أحلام: لهذا آكل ثلاثة ملاعق رز

29 أبريل , 2017 بواسطة :

وأخيراً أطلت المغنية القطرية أحلام بتغريدة صادقة أضحكتنا وأعجبتنا ودلت على أنها تعاني من الإدمان على الطعام الذي يؤدي إلى البدانة المفرطة.

الإماراتية أحلام تسخر من نفسها لأول مرة
الإماراتية أحلام تسخر من نفسها لأول مرة

أحلام اعترفت بهذا بواسطة تغريدة نشرتها اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر

حيث قالت: (ممثلة كوريّة كشفت أنها تأكل ٣ ملاعق فقط من الأرز يوميًا من أجل الحفاظ على قوامها النحيف. أنا ثلاث ملاعق آكلهم عشان أعرف الرز أستوى وإلا لا)

أحلام: لهذا آكل ثلاثة ملاعق رز
أحلام: لهذا آكل ثلاثة ملاعق رز

التغريدة نالت عدداً كبيراً من الريتويت وهناك من سخر منها ووصفها بالبشعة البدينة وهناك من أُعجب بصراحتها ومنهم نحن لأن تغريدتها هذه المرة تعبر عن شخصية حقيقية وصادقة وغير مدعية وهي تشبه نفسها حين تكون بكامل عقلها لأن أحلام التي نعرفها ودودة ولطيفة ولا تكذب لكنها حين تُصاب بالكيد تتحول شخصيتها إلى هستيرية وتصبح منافقة ومعتدية ومغتصبة لحقوق الغير.

يذكر أنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبراً مفاده أن أحلام هي من كانت سبباً في إطلاق سراح المغني المغربي سعد لمجرد الذي أمضى أشهراً عدة معتقلاً في أحد سجون فرنسا.

إلا أن الحقيقة هي أن أحلام ساندت سعد لكن معنوياً فقط مثلها مثل اي فنان ولم تسدد أي فلس لمساعدته ولا هو بحاجتها إذ أن سعد فنان كبير وليس بحاجة لصدَقَة من أي أحد وخصوصاً وأن ملك المغرب محمد السادس هو من سانده منذ البداية ووكل له محامي البلاط الملكي للدفاع عنه.

سليمان برناوي- الجزائر