أحمد أبو هشيمة الأكثر تأثيرًا في العالم برقم 10

4 يوليو , 2017 بواسطة :

نشر موقع أرابيان بيزنيس Arabian Business الذي يُعتبر دليلاً شاملاً إلى أخبار الأعمال والصناعات في الشرق الأوسط قائمة تتضمّن أكثر 100 شخصية عربية تأثيراً في العالم لعام 2017.

قامت هذه اللائحة باختيار هذه الشخصيات بناءاً على تأثير أعمالهم على العامة من الناس، وقدرتهم على التأثير في القرارات وفي آراء السكان، بحسب الموقع.

رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة
رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

ومن بين أوّل 10 شخصيات عربية الأكثر تأثيرًا في العالم، احتلّ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة المرتبة العاشرة. أحمد أبو هشيمة هو من أهم رجال الأعمال في مصر وفي الشرق الأوسط، ورئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين.

نال أبو هشيمة جوائز وتكريمات عديدة منها تكريم أبوهشيمة كأفضل رؤية إقتصادية بالوطن العربي عن مشروع الحلم عام 2014، منحه لقب سفير للنوايا الحسنة للسلام في مصر عام 2015، والحصول على لقب أفضل شخصية اقتصادية لعام 2016.

واليوم هو من بين 10 شخصيات عربية الأكثر تأثيرًا في العالم. وفي هذا الصدد عبّر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن فخره وامتنانه في صورة نشرها عبر حسابه على الإنستغرام وعلّق: (الوقت وسباق الزمن .. الاهم في التأثير والنجاح .. فخور بقائمة الأكثر ١٠٠ شخصية عربيه تأثيراً في العالم .. ويارب مصر دايماً مؤثرة).

فانيسا الهبر – بيروت