أشر يواجه القضاء بسبب الجنس!

9 أغسطس , 2017 بواسطة :

كشفت وسائل إعلام أمريكية عن خبر مفاده أنّ النجم العالمي أشر دفع مبلغ 1.1 مليون دولار عام 2012 كتسوية لحل نزاع قضائي مع امرأة ادّعت أنه تسبب في إصابتها بـ الهربس التناسلي، وهو مرض ينتقل جنسيًّا، حتى إنّ 3 اشخاص عمدوا إلى مقاضاة النجم، بدعوى أنه فشل في تحذيرهم من مرضه المعدي جنسيًّا.

النجم العالمي أشر
النجم العالمي أشر

وبالتفاصيل تقدمت سيدة تدعى جين دو، بدعوى قضائية تطالب فيها بـ 10 مليون دولار تعويضاً عن تعريضها من قبل النجم آشر للإصابة بفيروس الهيربس بعد ممارسة الجنس معه.
وتورد جين في القضية أنها مارست الجنس في منزلها مع آشر في 16 نيسان/أبريل، في أتلانتا، وكان آشر يضع الواقي الذكري، وبعد 12 يوم مارسا الجنس مرة أخرى في أحد الفنادق، في نيو أورلينز لكن آشر لم يضع حينها الواقي الذكري.
ولا بد من الإشارة أن السيدة لا تدعي أنها مصابة لكن الدعوى القضائية هي لأن آشر عرضها للإصابة، واكتشفت ذلك بعد أن كشفت تقارير إخبارية متصلة بقضية قانونية سابقة، أنه لديه فيروس الهربس البسيط نمط 2 وتقول السيدة أنها تشعر بالقلق وقالت انها لم تكن لتمارس الجنس مع آشر لو علمت أنه مصاب.

وعلى ذك أعلنت المحامية ليزا بلوم، أنها تنوي رفع دعوى قضائية في كاليفورنيا اليوم، نيابة عن الأشخاص الثلاثة.

أشر
أشر

واللافت أنّ الدعوى القضائية لم تقتصر على النساء فقط، فالأشخاص الثلاثة هم سيدتان ورجل، ما أثار الشكوك حول حقيقة الميول الجنسية للنجم آشر.

يشار إلى أنّ وثائق المحكمة التي كانت قد قدمتها خبيرة أزياء أشر، التي توصل إلى تسوية معهاعام 2012، تبيّن أنه علم بإصابته بالمرض المعدي ما بين عامي 2009 و2010، وأنه أخفى عنها ذلك.

عمر حديدي – الأردن