أعياد بيروت تطلق فعالياتها مع العالمي Chris De Burgh – بالصور

12 يوليو , 2017 بواسطة :

افتتح مهرجان اعياد بيروت أولى أمسيات دورته السادسة مع النجم العالمي Chris De Burgh في واجهة بيروت البحرية وفي حفل صنّف بالرائع. بيروت التي اعتادت الفرح والبهجة والحياة أطلقت مهرجانها السنوي بجوّ مليء بالايجابية والرقيّ وبحضور الآلاف الآتين من كافة المناطق اللبنانية ومن بعض الدول العربية المجاورة إلى جانب عدد من الوجوه السياسيّة، الفنية والاجتماعية، ليؤكد مهرجان أعياد بيروت مرة جديدة أنه صورة حقيقية ناصعة عن بيروت وعن الشعب اللبناني.

النجم العالمي Chris De Burgh
النجم العالمي Chris De Burgh

أتسّم الحفل بالرقي وغصّ بجمهور النجم البريطاني الذي قدّم برفقة فرقته الموسيقية الخاصة أجمل الأغنيات القديمة المحفورة في قلب كل محبيه فتفاعل الحضور معه بطريقة غير اعتيادية، وبين قديمه وجديده غنّى Chris De Burgh:

Chain Of Command, Lonely Sky, Ship To Shore, Bethlehem, A Spaceman Came Travelling, Homeland, Cry No More, The Revolution, The Open Door, The Hands Of Man, My Father’s Eyes, Borderline, Africa, Don’t Pay The Ferryman, High On Emotion, Missing You…

الجمهور
الجمهور

سرق Chris De Burgh الأنظار واستحوذ على تفاعل الجمهور بشكل كبير خلال الحفل وخاصة عند تأديته لأغنيته الشهيرة The Lady In Red التي ردّدها الجمهور معه أكثر من مرّة وسط تصفيق حار وكثيف.

بتلقائية وعفوية تعاطى Chris De Burgh مع جمهوره اللبناني وكأنه فرد من مجتمعه فخاطبهم بمحبة كبيرة وحيّا ستّ الدنيا بيروت التي سبق أن زارها من قبل وأحيا فيها مهرجانات وحفلات عديدة، وفي الكواليس تحدّث لبعض الوسائل الاعلامية عن أهمية التلاقي بين الحضارات والثقافات من خلال الفن والأغنية على وجه التحديد كما عبّر عن رغبته بزيارة لبنان مرّة جديدة آملا أن يعمّ السلام الأبدي في هذا البلد الجميل متمنيا لمهرجان أعياد بيروت المزيد من الازدهار والنجاح.

النجم العالمي Chris De Burgh على المسرح
النجم العالمي Chris De Burgh على المسرح

ليلة عالمية بامتياز شهدتها العاصمة مع Beirut Holidays التي ستقدّم مساء 20 تموز المقبل مسرحية بنت الجبل اللبنانية للمبدع الكبير روميو لحود من بطولة الين لحود، بديع ابو شقرا، غابريال يميّن وغيرهم، أما في 22 تموز فالموعد سيتجدد مع ملك الرومانسية وائل كفوري الذي لطالما احيا حفلات ناجحة على المسرح المذكور، هذا وسيطلّ فريق Jamel Comedy Club مساء 25 تموز على الجمهور اللبناني ليأتي بعده فريق Kids United مساء 31 تموز و 1 آب، أما مسك الختام فمع ملكة الاحساس اليسا وفي حفل مميز مساء 3 آب المقبل. البطاقات متاحة في كافة فروع (Virgin Megastore) والصالات مكيّفة ومجهّزة بأحدث التقنيات. مهرجان أعياد بيروت من انتاج 2U2C، Star System وProduction Factory.

مارون شاكر – بيروت