الدكتور طوني نصار من بيروت إلى دبي

5 يوليو , 2017 بواسطة :

أصبح التجميل أمرًا أساسيًا في عصرنا اليوم إذ تسعى المرأة لإبراز جمالها وأنوثتها بشتى الطرق، وتحاول الاعتناء بنفسها و شبابها. لذا، تبحث عن الطبيب الأمثل في عالم التجميل الذي سيلبّي رغباتها وسيفهم طريقة تفكيرها لتكون التعديلات التجميلية للوجه أو للجسم ناجحة ومُرضية.

الدكتور طوني نصار
جراح التجميل اللبناني البرازيلي طوني نصار

من بين الأخصائيين والمتفوقين في عالم التجميل اليوم، جراح التجميل اللبناني البرازيلي د. طوني نصار الذي بنى سمعة مرموقة في عالم التجميل في لبنان والعالم من خلال خبراته العلمية وقدراته الفنية الخاصة التي لا يملكها إلا الندرة من الأطباء في الشرق الأوسط.

افتتح د. طوني نصّار أربعة فروع للعيادات التجميلية البرازيلية Brazilian Esthetic Clinics في بيروت كما افتتح أيضًا عيادة في دبي يزورها كل فترة ليلبّي طلبات زبائنه لا سيّما النساء العربيات. يعتبر دكتور التجميل طوني نصار أن دبي من أهم المدن في الشرق الأوسط وأسس هذه العيادة في دبي لتلبية حاجات زبائنه في الخليج.

وبعد الاستشارات الطبية المجانية في لبنان، أعلن جراح التجميل اللبناني البرازيلي د. طوني نصار عن تواجده يومي السبت 8 والأحد 9 تموز/يونيو 2017 في عيادته في دبي عبر حسابه على الإنستغرام.

فانيسا الهبر – بيروت