الدمية “كين” صديق باربي يظهر في 15 هيئة جديدة

2 يوليو , 2017 بواسطة :

طرحت باربي 15 شكلاً جديداً من الدمية “كين” إلى تشكيلة الفاشونيستا الخاصة بها، بثلاثة أحجام نحيل وعريض وتقليدي، إضافة إلى مجموعة متنوعة من ألوان البشرة لتعكس التنوع العرقي، فضلاً عن ألوانٍ مختلفة للعينين وتسريحات شعر مختلفة وملابس عصرية. وبذلك تنضم الدمية كين إلى عائلة فاشونيستا من باربي مما يجعلها أكثر دمية أزياء تنوعاً في الأسواق.

كين مع صديقته باربي
كين مع صديقته باربي

يأتي هذا الإجراء، بعد طرح ثلاثة أحجام جديدة للدمية «باربي» في العام 2016 ، وهي الصغيرة والطويلة والبدينة، وبألوان بشرة جديدة وألوان العينين وتسريحات شعر وعدد لا يحصى من صيحات الأزياء والاكسسوارات. لطالما ما عكست العلامة التجارية باربي اللمسة العصرية، لذا فإن تجديد الدمية “كين” هو الخطوة التالية في تطور العلامة التجارية لتقديم منتجات أكثر تنوعاً.

ستظهر الدمية كين في 15 هيئة جديدة، بثلاثة أحجام، وسبعة ألوان للبشرة وثمانية ألوان للشعر، وتسعة تسريحات للشعر، بملابس عصرية تتراوح بين الملابس اليومية والملابس الرياضية. كما تقدم باربي أيضاً 24 إضافة متنوعة لعائلة دمى باربي. حيث تنضم هذه الدمى إلى أكثر من 100 دمية في محفظة باربي فاشونيستا خلال السنوات الثلاث الماضية.

التعليق التنفيذي:

وعن هذا قالت ليزا ماكنايت نائب الرئيس الأول والمدير العام لدى باربي : “من خلال الاستمرار في توسيع محفظة منتجاتنا، فإننا نعيد تعريف شكل باربي وكين لهذا الجيل، يشكّل تطوير الدمية كين تطوراً طبيعياً لعلامتنا التجارية، ويسمح للفتيات بزيادة تخصيص الدور الذي يردنه عند اللعب في عالم باربي”.

ياسمين أحمد – القاهرة