بعد الانسحاب الجماعي من ذا فويس .. أم بي سي تعلن مصير البرنامج

15 يوليو , 2017 بواسطة :

بعد انسحاب جميع أعضاء لجنة تحكيم برنامج (The Voice) بداية من الفنان كاظم الساهر الذي أعلن انسحابه أولاً ثم تبعته الفنانة شيرين عبد الوهاب معلنة انسحابها بشكل رسمي، وصولاً إلى الفنان عاصي الحلاني والفنان صابر الرباعي الذي قرر الانسحاب بعد انسحاب زملائه، أعلنت قناة (MBC) المسؤولة عن عرض البرنامج عبر شاشتها عن مصيره.

ذا فويس بلجنة تحكيمه الأولى

قال المتحدث الرسمي باسم (MBC) السيد مازن حايك: “بالنسبة للمسائل المثارة حالياً في الاعلام وعلى شبكات التواصل، حول أسماء النجوم-أعضاء لجان التحكيم والمدرّبين في برامج MBC للمواهب، يهمّنا أن نؤكّد بأن الصورة لم تكتمل بعد، وسنُعلن رسمياً عن التفاصيل المتعلقة بالتبديلات والتغيرات في تلك البرامج الرائدة، في حينه”.

تابع مؤكداً أنه حتى الآن لم يتم تحديد أسماء النجوم البدائل للنجوم المنسحبين: “بالانتظار، معظم ما يشاع ويتم تداوله بخصوص أسماء النجوم في تلك البرامج، هو تكهنات وتحليلات مبنية على اخبار غير مؤكّدة أو غير دقيقة، أخيراً، إن مسألة إعلان أسماء النجوم-أعضاء لجان التحكيم والمدرّبين هي حصراً في عهدة MBC، وتبقى رهن اتمام التفاصيل التعاقدية والاجرائية”.

لجنة تحكيم ذا فويس

كانت بعض المواقع الإخبارية، قد ذكرت أن النجمة اللبنانية إليسا، والنجم الإماراتي حسين الجسمي، سيشاركا في لجنة تحكيم البرنامج، إلا أن بيان حايك للإعلام جاء لينفي كل تلك الأنباء.

دينا حسين – القاهرة