بلاتينوم إندبندنت تطلق أول أغنية سينغل لجوليان

1 سبتمبر , 2017 بواسطة :

مقدمة نجماً جديداً في ساحة أغاني الـ (هيب هوب) الأمريكية، أعلنت (بلاتينوم إندبندنت) عن طرح أولى أغنيات فنان الراب العراقي الأمريكي والمنتج الموسيقي جوليان Got It On Your Own.

ويتعاون جوليان في هذا العمل الذي يمتاز بطابعه الجاذب والنابض بالحياة على إيقاعات موسيقى الـ (هيب هوب الكلاسيكية)، مع جيريمايا، المغني وكاتب الأغاني الأمريكي الحائز على تصنيف (مالتي بلاتينوم)، والتي تمنح للفنانين الذين يحققون مبيعات تتخطى 2 مليون نسخة من أعمالهم. وتعد هذه الأغنية الأولى ضمن سلسلة من أغاني السينغل التي سيتم إطلاقها في شهر يناير 2018 من إنتاج (بلاتينوم إندبندنت).

النجم العراقي الأميركي جوليان
النجم العراقي الأميركي جوليان

وقد كانت الجماهير على موعد مع أغنية Got It On Your Own لأول مرة ظهيرة يوم الخميس 24 أغسطس بالتوقيت الشرقي وهي متاحة الآن عبر جميع المنصات الرقمية الرئيسية، بما في ذلك Apple Music وSpotify وAnghami.

أمضى جوليان، مغني الراب والمنتج الموسيقي الذي ولد في ميشيغان وينحدر من أصول عراقية، السنوات الأولى من مسيرته الفنية متنقلاً بين الولايات المتحدة ودبي، حيث تقع مدرسة والده الموسيقية التي تعلَّم فيها كتابة الأغاني والعزف على الغيتار الكلاسيكي والبيانو وغيرها من الآلات، الأمر الذي صاغ الرؤية والمفهوم العالمي لموسيقى الـ (هيب هوب) والتي يترجمها عبر هذه الأغنية السينغل التي تُعَد باكورة أعماله مع (بلاتينوم إندبندنت).

بلاتينوم إندبندنت تطلق أول أغنية سينغل لجوليان
بلاتينوم إندبندنت تطلق أول أغنية سينغل لجوليان

يذكر أن (بلاتينوم إندبندنت) هي شركة فرعية للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي تنضوي تحت شركة “بلاتينوم ‏ريكوردز”، وتختص بالأعمال المقدمة باللغة الإنكليزية من قبل الفنانين الذين ينحدرون من أصول عربية. ‏