بيونسية في مزاد علني وأصبحت جارة كيم كارداشيان

31 يوليو , 2017 بواسطة :

عرضت دار المزادات (دي أوين كو) في لندن 12 شريط فيديو أصليًا للفنانة العالمية بيونسيه يعود إلى حين كانت في العاشرة من عمرها بمبلغ 3.8 مليون دولار. تظهر بيونسيه في الشريط عندما كانت ضمن فريق (جيرلز تيم) عام 1992 وتعتبر الفيديوهات التي يتضمنها نادرة جداً ولم تعرض من قبل.

يعتبر المبلغ المعروض لشراء المجموعة باهظًا جدًا إذا ما كان من بين عشاقها ومحبيها من سيدفع قرابة 4 ملايين دولار لاقتناء هذه الأشرطة.

وبعدما أنجبت النجمة العالمية توأميها في منتصف الشهر الماضي تعيش فرحة كبيرة مع زوجها جي زي لكن تطلب منها الأمر تخصيص ميزانية هامة لعدد من الشابات اللواتي سيعملن كمربيات لطفليها.

بيونسيه مع توأميها
بيونسيه مع توأميها

وقد اختارت بيونسيه ثماني مربيات وتعاقدت معهن برواتب كبيرة وستتقاسم المربيات الثمانية المهام على مدار الساعات الأربع والعشرين بمعدل ثماني ساعات عمل لكل مربية مقابل راتب لا يقلّ عن 100 ألف دولار سنوياً لكل مربية.

وتشتغل لدى الأسرة حالياً مربيتان تشرفان على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالرعاية المتواصلة لابنتيهما.

بيونسيه وابنتها
بيونسيه وابنتها

وبعد بحث طويل عثرت بيونسية ونجم الراب أخيراً على منزل أحلامهما بعد قضائهما مدة طويلة في قصر كانا يكتريانه في منطقة ماليبو الفخمة. والمنزل الجديد لأسرة بيونسيه عبارة عن قصر كبير من 8 غرف و11 حماما و4 مسابح وقاعات للرياضة ومنتجع صيفي خاص.

ستدفع بيونسيه وزوجها 130 مليون دولار لشراء هذا القصر الذي يقع في أرقى حي في لوس أنجلوس وهو حي (بيل إير) الذي يقيم فيه النجوم والأثرياء، وأشهر جيران بيونسيه هي النجمة كيم كاداشيان.

عمر حديدي – الأردن