تامر حسني يحقق إنجازاً عالمياً بـ (تصبح على خير) ويحصل على بصمة هوليوود

6 يوليو , 2017 بواسطة :

عبر النجم المصري تامر حسني، عن سعادته البالغة بعد أن أضاف لمسيرته الفنية الناجحة إنجازاً جديداً، بتخليد اسمه في المسرح الصيني في مدينة الأضواء والسينما هوليوود الأمريكية، وذلك بعدما حصل على بصمة الأيدي والأرجل في المسرح الصيني ليعرض فيلمه الجديد (تصبح على خير)، في هوليوود، ويكون مزاراً لمحبيه من مختلف أنحاء العالم.

النجم المصري تامر حسني

يعد تامر هو النجم الأول في العالم العربي الذي يحقق هذا الإنجاز، ويُضاف إسمه لأسماء أهم نجوم ونجمات العالم في هوليوود، أمثال مايكل جاكسون، مارلين مونرو، روبرت دي نيرو، براد بيت، جورج كلوني، وغيرهم.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم (تصبح على خير) مترجمًا على شاشات المسرح الصيني كأول فيلم إنتاج عربي مصري يتم عرضه على شاشات هوليوود وفرنسا ولندن، على أن يكون اليوم التكريمي في التاسع من شهر أغسطس المقبل، بحضور وسائل الإعلام الدولية، من تنظيم المجلة العالمية والعربية (إينجما).

تامر حسني من تصبح على خير

وفي رسالة عبر حسابه الرسمي على الـ FaceBook أعترف تامر أنه بهذا قد حقق حلماً من أهم أحلامه فقال: “والله العظيم كان حلم من احلام حياتي اني اكون فنان مصري عربي وأحد مشاهيرالعالم اللي ممكن صوته يوصل لكبار متخصصين الفن في العالم عشان يقيموا مشواري الفني ويتعملي الطباعه الأسمنتيه لليد والقدم في هوليوود. انما كمان اكون اول فنان عربي وكمان فيلمي تصبح على خير هيكون اول انتاج مصري يعرض على شاشات هذا المسرح العريق في هوليوود ده كرم كبير اوي ولحد ماتمت دعوتي للتكريم ولوقتنا هذا انا والله لسه مش مصدق وخايف افرح اصلاً”.

تامر حسني يحقق إنجازاً عالمياً

تابع تامر وهو يبث روح التفائل والأمل في قلوب محبيه، فكتب: “كان لازم اعبرلكم عن صدمتي وفرحتي بالتكريم ده اصله ليه معنى كبير اوي عندي كمصري عربي لازم تعرفوا ان مفيش مستحيل مهما شوفتوا اي ظروف وواجهتوا اي صعاب طول ماأنت بتحلم وبتسعى وبتجتهد مفيش مستحيل شكراً مجلة enigma العالميه (الحمدلله )”.

دينا حسين – القاهرة