ثوب المصمم اللبناني في متحف مدام توسو

14 أبريل , 2017 بواسطة :

صُنع في متحف مدام توسو للشمع في بانكوك في تايلند، تمثالاً للنجمة الأميركية (بريتني سبيرز) بثوب من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي (شربل زوي). وكانت (بريتني سبيرز) قد خطفت الأضواء في هذا الفستان الأزرق – الفضي الضيق من تصميمه في حفل توزيع جوائز Billboard 2016 الذي أقيم في 22 أيار/مايو 2016 في لاس فيغاس.

مصمم الأزياء اللبناني العالمي شربل زوي
مصمم الأزياء اللبناني العالمي شربل زوي

وكذلك سيصبح تصميم المبدع اللبناني (شربل زوي) خالدًا في إحدى أشهر متاحف الشمع في العالم، متحف مدام توسو الذي يقصده السائحون لأخذ الصور التذكارية مع مشاهير العالم من رؤساء الدول، وأبطال الرياضة والفنانين المعاصرين والقدماء والملوك العظماء عبر التاريخ إلى جانب شخصيات هوليوود المفضلة.

وعبّر المصمم (شربل زوي) عبر صفحته الخاصة على الإنستغرام عن فخره وامتنانه بأن يكون جزءًا من هذا الحدث التاريخي، وتخليد تصميمه في متحف الشمع في بانكوك.

تجدر الإشارة إلى أن (شربل زوي) أنهى دراسته في مجال تصميم الأزياء بين باريس وبيروت، ثم عمل مع عدد من المصممين اللبنانيين والدور العالمية على رأسهم (إيلي صعب) و(جيفنشي). حاز على جائزة (مصمم الأزياء العالمي للعام 2013) في أسبوع الموضة في ميامي. ولفت أنظار أرقى الفنانات العربيات والأجنبيات بتصاميمه وإبداعه، لاسيما النجمة اللبنانية (هيفاء وهبي) والنجمة الأميركية (جينيفر لوبيز).

جينيفر لوبيز في فستان من تصميم شربل زوي
جينيفر لوبيز في فستان من تصميم شربل زوي
هيفاء وهبي بفستان من تصميم شربل زوي
هيفاء وهبي بفستان من تصميم شربل زوي