جيجي لامارا يرد على نيشان وطوني خليفة يصب حقده! – بالفيديو

22 أبريل , 2017 بواسطة :

من حق جيجي لامارا ونانسي عجرم أن يرفضا برنامج (المقالب)، وكذلك نجوم كثر لكن ردة فعل طوني خليفة غريبة كثيراً حيث جاءت حملة قتالية ضد نيشان، وضد برنامج رامز جلال في حين أن طوني نفسه أهان الكثيرين من النجوم وفاجأهم وأحرجهم وحاول إذلالهم دون علمهم بأعدائهم على الهواء من الكاذبين والمنافقين، ولا ننسى حلقته على الـ LBC في برنامجه (لمن يجرؤ فقط) والتي اعتدى فيها على البوب ستار رامي عياش، مستنداً بذلك على صحافية أصرت على تكذيب مرض رامي واتهمته بخداع الجمهور، في الوقت الذي كانت فيها الـ LBC نفسها نقلت عبر نشرة أخبارها الرئيسية تقريراً مصوراً من المستشفى، حيث أُجريت العملية الخطرة في العامود الفقري لرامي وحيث تم استئصال الورم مع ظروف جراحية دقيقة كان يمكن ومع خطأ طفيف أن تصيب رامي بالشلل مدى الحياة..

النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا
النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا

ورغم ذلك قاد طوني آنذاك الحملة ضد رامي، كما قاد حملات كاذبة وملفقة بدوافع شخصية ضد كثيرين ومنهم الزميلة رئيسة التحرير التي اتهمها مع صديقها عادل معتوق (طليق الراحلة سوزان تميم) باتهامات باطلة ما اضطرها لمقاضاة الاثنين معاً..

النجم اللبناني رامي عياش

من حق نيشان أن يقوم بعمله ومن حق الضيف أن يعتذر كما فعلت نانسي وغيرها.. لكن كل هذه الحملة التي بدأت عبر السوشيال ميديا لتتمدد إلى حلقة خاصة فإنما تعبر عن حقد قديم من طوني ضد نيشان.. للأسف.

نور عساف – بيروت