حسين الديك هل نجح في الفحيص

7 أغسطس , 2017 بواسطة :

رغم الخوف الكبير من فشل الحفل إلا أن النجم السوري حسين الديك استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً بحضور 5000 شخص في مهرجان فحيص الأردن بدورته الـ 26 حيث دخل المسرح بأغنية (لما بضمك بصدري) الذي تفاعل الجمهور بشكل كبير ورددها مع الديك.

حسين الديك مهرجان الفحيص

وبعد الإنتهاء من أغنيته الأولى وجه كلمه للجمهور قائلاً: (مساء الخير للأردن وشعبه الحبيب مساء الخير لعمان وأهالي مدينة الفحيص لكم من سورية ومني حسين الديك كل المحبة والإحترام)، وتوجه بالشكر لإدارة المهرجان ممثلة بمديرها أيمن سماوي وجميع القائمين عليه ليقدم بعدها موال (ميجنا )وغنى (أهلا وسهلا.. شرفونا أحبابنا) ليتبعها بأغنية (محلاكي).

حسين الديك من مهرجان الفحيص

وقدم على مدار ما يزيد على الساعة من الزمن عدداً من الأغاني، التي اشتهر بها وسط تفاعل الجمهور الفحيصي بالرقص والتصفيق على غرار أغنية (الوعد وعد) ،(نقطة ضعفي).

وكان كلما ينتهي من أغنية صرخات الجماهير تطالبه بالإعادة وانتقل حسين بصوته الجبلي على أنغام أغنية (غيرك ما بختار)، وأغنية (مليون بحبك مليون)، ليعيد أغنية (الوعد وعد)

حسين الديك من مهرجان الفحيص

وقدم خلال الحفل أغنية (خليني في بالك)، ليتوقف مرة أخرى ويؤكد (يليق بالأردن الحبيب مثل هذه المهرجانات وجمهور مهرجان الفحيص رائع ويستحق تقديم كل ما هو رائع ومميز) وتفاعل الجمهور الكبير على وقع أغنيته التي اطلقته نحو النجومية وهي (بنت المدرسة) والتي الهبت جمهور الحفل.

حسين الديك من مهرجان الفحيص

أثبت النجم السوري خلال هذا الحفل مدى الأنتشار الكبير الذي حققته أعماله والجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها.

عمر حديدي – الأردن