حكيم يعلن عن جولته الأوروبية في مؤتمر صحافي – بالصور

9 سبتمبر , 2017 بواسطة :

انتهت منذ قليل فعاليات الموتمر الصحافي للمطرب حكيم، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، وذلك للاعلان عن تفاصيل الحفلات التي من المقرر أن يقيمها بعدد من الدول الأوروبيه من بينها أسبانيا، فرنسا وهولندا بهدف دعم السياحة المصرية.

الفنان المصري حكيم

حضر المؤتمر هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية، والمطرب والموزع الموسيقي حميد الشاعري، ومنظم الحفلات أشرف هريدي، والمطرب بلال.

بدأ الدميري كلمته بشكر حكيم على هذه المبادرة، معربًا عن سعادته بالتعاون معه في هذا الحدث الضخم، حسب وصفه، مضيفاً: (تلقيت منه فكرة بقالنا شهر ونص شغالين على وضع حفلاته تحت مظلة السياحة، ترويجا لها).

أعلن حكيم عن حفلاته الأوروبية لدعم مصر

وتابع: (الفن والسياحة لغة مشتركة ليس لها علاقة بأي خلافات، لغة دولية تكشف عن ثقافة الشعوب، وتدل على الرقي وحرية الحوار وتفهم الآخر”، مشيرًا إلى أن عائد الحفل سيتم تخصيصه لمؤسسات خيرية. وسيحيي حكيم ٧ حفلات في ٣ دول، هي فرنسا، إسبانيا وهولندا).

الفنان حميد الشاعري

بدوره أعرب حكيم عن سعادته بالمشاركة في الترويج للسياحة في مصر، من خلال جولته الأوروبية، التي من المقرر أن يقوم بها منتصف الشهر الجاري، في فرنسا وإسبانيا وهولندا.

وقدم حكيم الشكر لرئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، على استجابته لفكرته، والتي طرحها على آخرين أكثر من مرة لكنها لم تلق استجابة في مرات سابقة.

حكيم أجاب على أسئلة الصحافيين

وأضاف: (السياحة والفن يكمل كل منهما الآخر، وبنحاول توصيل صورة حقيقية للعالم والتأكيد على أن الفن غذاء الروح)، لافتًا إلى أن تبرعه بدخل الحفلات لمؤسسات خيرية وقومية يزيد من قيمة الحدث.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: محمود عبد الناصر

حميد الشاعري حرص على حضور المؤتمر
حكيم وحميد الشاعري على منصة المؤتمر
مؤتمر صحافي لحكيم
الفنان المصري حكيم