حليمة بولند تسخّر الإسلام للدعاية وتمارس الدعارة بصوتها – بالفيديو

29 أبريل , 2017 بواسطة :

عودتنا الإعلامية الكويتية حليمة بولند على إطلالاتها المثيرة سواءً في ملابسها الفاضحة التي لا تتناسب مع تقاليد وعادات مجتمعها، ولا هي ملابس إعلامية بل أشبه بملابس الأرتيستات، وكذلك تتعب في قصات شعرها الغريبة وتهلكنا في الاعلان عن مشاكلها التي لا تعد ولا تحصى، وكان آخرها مشكلتها مع زوجة الطبيب الذي طلب يدها حسب ادعائها وقد تكون كاذبة لأنها هي من ادعت ذلك وهو قد يكون من الشخصيات المحترمة الذي يرفض الرد أو الدخول في هذه المهاترات مع مذيعة لا يهمها من تفضح طالما أن تاريخها يمتلئ بالفضائح التي لا تزال مخبأة تحت السرائر.

الإعلامية الكويتية حليمة بولند

حليمة هذه المرة خرجت تطاولت كثيراً وتحدثت في هذا الفيديو عن الصلاة والاسلام فنشرت فيديو جديداً ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب وتؤدي الصلاة وتتحدث بصوت هو نسخة طبق الأصل عن أصوات الداعرات اللواتي يغرين الرجال بشرائهن.

الإعلامية حليمة بولند
الإعلامية حليمة بولند

الفيديو استفز الكثيرين من الذين يشعرون بأن ما يرونها خطأً بل خطيئة لكنهم لا يعرفون كيف يعبرون إلا بالسب والشتيمة وهي كم يبصقون على وجهه فيصرخ: الدنيا تمطر.

تساءل متابعوها عن السبب الذي يجعلها تصور فيديو أثناء صلاتها بما أن العبادات أمر يبقى بين العبد وربه.. وأثارهم بل أغضبهم الصوت المعيب الذي تتحدث فيه وكأنها مع خليلها في الفراش.

لو أنها تخجل وتكف عن ممارسة هذا النوع من الدعارة المخفية تحت غطاء الدلع.. كفاها فجوراً.

رنيم مطر