حماده هلال وأوكا وأورتيجا وصوفينار ومروة في أكبر حفلات الغردقة – بالصور

5 سبتمبر , 2017 بواسطة :

أحيا الفنان المصري حماده هلال أمس رابع أيام عيد الأضحى حفلاً غنائياً كبيراً في الغردقة بحضور كثيف للجمهور، شاركه فيه كل من أوكا وأورتيجا ومروة وصوفينار وذلك في فندق (Palm De Soma)، ضمن احتفالات المدينة بحضور محافظ البحر الأحمر وعدد من قيادات المحافظة ورجال الأعمال.

الفنان المصري حمادة هلال

اختتم حماده هلال الحفل حيث صعد في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم التالي على أنغام أغنية (بنت الأصول)، ليقدم بعدها الشكر لكل الحضور متمنياً لهم عيد سعيد، ليقدم بعدها باقة من أجمل أغانيه منها (مش هقول، عزة، تصور، لما بتلمسني، مستني ايه، عبد الله، اللي حصل كالاتي، حماتي بتحبني، ساعات، دموع).

كما حرص حمادة على تقديم الفنان الشاب ساهر وحيد من شركة (تالنت دبليو ام)، حيث وصفه بأنه يمتلك صوتاً جيداً، وشاركه ساهر الغناء بأغنية (يا بنت السلطان) لعدوية كما قدم أيضاً الفنان الشاب محمد الكحلاوي ليشاركه غناء موال أغنية (أنا لا مسطول).

وليد منصور واوكا واورتيجا

وحرص حماده في نهاية الحفل على شكر كل من منظم الحفل وليد منصور ورجل الأعمال علي وزوجته سها ومحمد منصور والمصور أحمد كوتي وكل الحضور والقائمين على الحفل كما رحب أيضاً بمحافظ البحر الأحمر الذي كان من بين الحضور.

مروة

شارك في الحفل كل من أوكا وأورتيجا اللذان صعدا مسرح الحفل في الساعة العاشرة والنصف على أنغام أغنية (الفرح)، ليقدموا بعدها عدداً من أغانيهم منها (ثنية، الجنس الناعم، ايوا ايوا، دلع بنات، العب يلا بمشاركة كل حضور الحفل من الأطفال، هانج أوفر، مفشخيتو وهي النسخة العربية من أغنية (ديسباسيتو) على طريقة أوكا وأورتيجا ثم أغاني هنولع، أنا كداب، أنا اصلا جامد، لما عم الحاج يعدي).

صوفينار

وقدمت الراقصة الأوكرانية صافينار، وصلة رقص أشعلت بها حماس الحضور.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

أوكا وأورتيجا مع الأطفال
حمادة هلال
حمادة مع أحد معجبيه الأطفال
Talent wm مع اورتيجا
حضور الحفل
حماده هلال
ساهر وحيد يشارك حماده الغناء