حماقي في أقوى حفلات الأضحى ويتنبأ بتأهل مصر لكأس العالم – بالصور

4 سبتمبر , 2017 بواسطة :

أحيا النجم المصري محمد حماقي مساء أمس الأحد ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حفلاً غنائياً ضخماً في منتجع (بلو بلو) في العين السخنة، قدمته الإعلامية اللبنانية رزان مغربي وظهر فيه حماقي باطلالة مميزة مرتدياً شورتاً أبيض اللون، وتي شيرت تصميمه مميز بإطلالة تليق بأجواء الغناء على شاطئ البحر.

الفنان المصري محمد حماقي

صعد حماقي مسرح الحفل في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً على أنغام أغنية (أجمل يوم) ليشكر بعدها حضور الحفل ويهنأهم بالعيد ويقدم بعدها عدداً من أغانيه الشهيرة التي اندمج معها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل منها (مايني) و(نفسي ابقى جنبه)، و(جرى ايه) و(هيقولو) و(ما بلاش)، ثم طلب من أحد معجبيه الموهوبين مشاركته غناء (مابلاش)، وبالفعل صعد الشاب على المسرح وغنى أمام حماقي الذي كان يعزف له على الجيتار في لافتة أشاد بها كل الحضور بتواضع حماقي.

حماقي يعزف والمعجب يغني

استكمل محمد حفله بميدلي درامي ضم أغاني (وافتكرت) و(حاجة مستخبية) و(مقدرش انساك)، كما قام حماقي كعادته بإهداء جمهوره عصا الدارمز التي تم استخدامها في الحفل كهدية تذكارية لجمهوره لتصرح له إحدى الفتيات أنها تجيد العزف على الدرامز، ليسمح لها حماقي بالصعود للمسرح للعب الدرامز أمام الجمهور.

مقدمة الحفل رزان مغربي

قدم حماقي أيضاً أغنية (أحلى حاجة فيكي) التي تقلب دائما حفلاته رأساً على عقب ويتفاعل معها الحضور، ثم قدم أغنية (من قلبي بغني) و(ناويها) و(بقت عادة).

قبل ختام حفله سأل حماقي الجمهور عن توقعاتهم لتأهل المنتخب المصري لكأس العالم، وأعرب عن تفاؤله قائلاً: (إن شاء الله هنكسب وهنصعد كأس العالم) ثم غنى (أم الدنيا)، وسط هتاف جمهوره وتلويح الألتراس بأعلام مصر.

إطلالة مميزة للنجم حماقي في حفل السخنة

قدم حماقي الشكر لكل القائمين على الحفل وكامل فرقته الموسيقية وادارة اعماله وحضر الحفل عدد كبير من عائلة حماقي كعادتهم في مساندته في حفلاته.

حماقي والدرامز الذي أهداه للجمهور

يذكر أن محمد حماقي أحيا في موسم حفلات الصيف والعيد، خمس حفلات منها ثلاث في الساحل، هم حفل مارسيليا، وجولف بورتو مارينا، وطبلة، وحفله في المنصورة كوليدج، وحفل أمس في العين السخنة.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

مسرح حفل حماقي في العين السخنة
صعد الحفل على أنغام أجمل يوم
حماقي مع المعجب الذي شاركه الغناء
سيلفي حماقي ومعجبه الموهوب
حماقي ومريم
غنى أم الدنيا وتمنى لمنتخب مصر التوفيق
مسرح الحفل من تصميم تامر فوزي
هكذا تألق حماقي
أغنية أحلى حاجة فيكي أشعلت الحفل
حماقي صعد على أنغام أجمل يوم
تألق بالشورت على المسرح الذي أقيم على شاطئ البحر
التراس حماقي حاضرون وبقوة
محبو حماقي في الحفل
اضاءة الهواتف على أنغام مابلاش
حماقي يسأل جمهوره عن توقعاتهم لمنتخب مصر
حماقي غنى أجمل أغنياته
حماقي في واحدة من أجمل لقطات الحفل
حماقي ومريم
رزان مغربي مقدمة الحفل على المسرح
اضاءة الهواتف على أنغام مابلاش
مسرح حفل حماقي من تصميم تامر فوزي

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.