خالد ارغنتش احتفل بعيد ميلاد ابنته هلال ابنة عم أراس بولوت

24 أبريل , 2017 بواسطة :

ميراي دينر صبية جديدة تلعب دوراً رئيساً لأول مرة وتبهر الإعلام التركي مع والديها في مسلسل (أنت وطني) خالد أرغنتش وزوجته النجمة بارغوزار كورل حيث تلعب ميراي دور (هلال) ابنتهما المناضلة ضد الاحتلال اليوناني وتسحر المشاهدين بأدائها الرائع وقصة الحب التي تعيشها مع الضابط اليوناني المحتل وهو ابن قائد القوات اليونانية التي يعمل والدها خالد أرغنتش لصالحهم في الظاهر لكنه في الحقيقة هو جاسوس يؤدي وظيفة اسندها إليه قائده الذي قتله (زوج توبا) والذي يشارك في المسلسل بدور الضابط التركي الخائن.

اونور زوج توبا حاول قتل خالد أرغنتش
اونور زوج توبا حاول قتل خالد أرغنتش
  • من هي ميراي ناز دينر

هي في سن الـ 18 عاماً (من مواليد 15 – 1- 1999) ممثلة تركية بدأت المهنة في سن السابعة.

تدرس التشيلو والبيانو والقصب والغناء إلى جانب دراستها التقليدية.

ابن عمها هو النجم أراس بولوت الذي يكبرها بتسع سنوات. من أقاربها أيضاً في الوسط الفني التركي كل من سينجيز داين وإلهان دانر.

أراس بولوت ابن عم ميراي دانير
أراس بولوت ابن عم ميراي دانير

لعبت في أول فيلم لها وهو Dersimiz مع خالد ارغنج.

وشاركت في مسلسل (المد والجزر). ولعبت شخصيات من مختلف الأنواع منذ الطفولة.

تقول ميراي دينر: (كان كل شيء ممتعاً بالنسبة لي وذلك منذ كنت طفلة في سن الثامنة حيث أدركت أنني أريد أن أكون ممثلة ولعبت في Papatyam مع الفنان الكوميدي الكبير متين أكبينار ولمدة 4 سنوات على التوالي.

وتقول: تعلمت كل شيء عن التمثيل من متين أكبينار.

مسلسل أنت وطني يحقق المرتبة الأولى في تركيبا واستطاع أن يطيح بمسلسل (أرطغرول) الذي يقوم بتعبئة الجماهير دينياً وعرقياً بينما أنت وطني يصفق عالياً لأتاتورك وبقاء الدولة العلمانية بمواجهة المد الاسلامي المتطرف في تركيا المقبلة على ويلات.