دنيا بطمة تهاجم من شتموا ابنتها وهل سرقت ملابس حلا؟ – بالفيديو

2 سبتمبر , 2017 بواسطة :

هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعضاً من متابعيها بسبب أسئلتهم المبالغ فيها عن إبنتها الرضيعة (غزل)، وقالت بأنها ستنشر صورها عندما تبلغ 6 أشهر، وطلبت عدم التدخل في حياتها الخاصة، منتقدة من يصفون ابنتها بالـ (بشعة) دون أن يروها من الأساس.

من جهة أخرى تعرضت بطمة لهجوم حاد من قبل محبي الفنانة حلا الترك، ابنة زوجها محمد الترك، حيث نعتوها بالسارقة بسبب ارتدائها ملابس كانت ظهرت بها حلا في السابق في أكثر من مناسبة، إلا أن بطمة ردت بقوة فقالت: (هزلت ألبس ملابس حلا بقول لكم كلمة بالنسبة لهادي الكندورة. شريتها لأختي ولبستها وبعدذلك لبستها حلا وياريت دوروا في تواريخ الصور وبعدين تتفلسفون).

كما أظهرت في الفيديو (تيشرت) كانت إشترته لحلا كما إشترت نفس الموديل لها أيضاَ، وهذا ما يفسر تشابه ملابسهما في العديد من الإطلالات.

ولم تتوقف دنيا عند هذا الحد بل كتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي: (ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت أشتريه أخد لها نفسه، حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس نكران الجميل لا دين له في الدم).

سليمان برناوي – الجزائر