دولار فيلم ترد بعد الهجوم عليها

11 سبتمبر , 2017 بواسطة :

أصدرت شركة (دولار فيلم) بياناً صحافياً ردت فيه على الهجوم غير المبرر الذي تتعرض له الشركة من إحدى الصحف المصرية، منذ عرض فيلم (الخلية) للنجم المصري أحمد عز بسبب تحقيقه إيرادات عالية في تاريخ السينما المصرية.

الفنان المصري أحمد عز
الفنان المصري أحمد عز

جاء في البيان الآتي:

“تعرضت شركة دولار فيلم خلال الأيام القليلة الماضية لهجوم غير مبرر من قبل جريدة “اليوم السابع” ، التى تشن حملة ضد فيلم ” الخلية” الذي يحارب الإرهاب، من بطولة الفنان “أحمد عز”. وإيمانا من إدارة الشركة بحق الناس فى المعرفة فإنها تود نشر الحقائق التالية.

أولا – ما يثير الدهشة حقا أن صحيفة تدعى الوطنية وتدعى الشرف والنزاهة المهنية تحارب بكل قوة العمل الفنى الوحيد فى مصر والعالم العربي الذي يحارب الإرهاب، ويفضح الإرهابيين.

ثانيا – ليس من مصلحة أى شركة تعمل فى قطاع الإنتاج أو التوزيع إن تزيف إيرادات الأفلام، لا بالزيادة ولا بالنقصان، لأسباب عدة فى مقدمتها، التزامها بسداد ما عليها من لجهات الإنتاج وللمصلحة الضرائب، من ثم لا تريد أى شركة توزيع أن تتحمل أعباء ضريبية عن إيرادات وهمية، لمجرد التباهى، أو التفاخر.

ثالثا- الفيلم محل الجدل هو ليس من إنتاج شركتنا، وبالتالى لا مصلحة لنا من قريب أو بعيد لتضخيم الإيرادات.فالعمل حقق نجاحا فعليا على أرض الواقع، فليس هناك كابوسا أكبر من الإرهاب الذي يحصد أرواح الأبرياء.

أحمد عز وأمينة خليل
أحمد عز وأمينة خليل

خامسا – ليست هذه هى المرة الأولى التى تنشر الصحيفة المذكورة بنشر بعض الأخبار المغلوطة، ونعتقد أنها لن تكون الأخيرة، وقد قامت الصحيفة من قبل مثل بنشر أخبار ليست لها أي أساس من الصحة حول فيلم ” طلق صناعى” ، وهو فيلم اجتماعى كوميدى، يشارك فيه نخبة من النجوم والفنانيين. سوف يظهر للنور قريبا. طبقا لخطة الشركة السنوية فى الإنتاج والتوزيع. وسيشارك فى العديد من المهرجانات الدولية.

سادسا – لا تحتاج شركة مثل “دولار فيلم” تعمل في هذا المجال ” الانتاج السينمائي” ، منذ سنة 1949، وقامت بإنتاج، وتوزيع اكثر من 400 فيلم، لن ترد على مثل هذه الصغائر. التى اعتادتها الصحيفة المذكورة”.

كريم عصام – القاهرة