ديانا حداد تضفي البسمة على وجوه الأيتام في شهر رمضان – بالفيديو

14 يونيو , 2017 بواسطة :

ما في اجمل من انه الانسان يقضي الوقت مع أحباب الله #الأطفال فما بالكم اذا كانوا #أيتام اللي ذكرهم رسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات السلام في حديثه الشريف '' من مسح رأس يتيم لم يمسحه إلا لله كان له بكل شعرة مرت عليها يده حسنات '' 👧🏼👦🏼 . . فطور جمعني مع اجمل أطفال اللي حسّيت بالفرحة والسعادة بعيونهم الله يقدرني دائماً وأسعد الناس كل الشكر ل #عالم_فراري و#جمعية_الهلال_الأحمر_الإمارتي على اهتمامهم وعلى إتاحة الفرصة لي لمشاركة الأيتام #إفطار_رمضان #برنسيسة_الانسانية @ferrariworldabudhabi @emiratesrc @helmybasheer @muradanatsheh

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

شاركت النجمة اللبنانية ديانا حداد في حفل إفطار جماعي أُقيم لصالح جمعية خيرية تتكفل بالأيتام.

ديانا حداد لبت الدعوة بدون تردد وساهمت في إضفاء البسمة على وجوه الأطفال الأبرياء ونشرت مجموعة من الصور ظهرت فيها وهي تعانق الأطفال.

النجمة اللبنانية ديانا حداد
النجمة اللبنانية ديانا حداد

كما قامت بكتابة تعليق نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق الـ Instagram قالت فيه: (ما في اجمل من انه الانسان يقضي الوقت مع أحباب الله الأطفال، فما بالكم اذا كانوا أيتام اللي ذكرهم رسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات السلام في حديثه الشريف من مسح رأس يتيم لم يمسحه إلا لله كان له بكل شعرة مرت عليها يده حسنات).

أضافت: (فطور جمعني مع أجمل أطفال اللي حسّيت بالفرحة والسعادة بعيونهم الله يقدرني دائماً وأسعد الناس كل الشكر لعالم فراريو جمعية الهلال الأحمر_الإمارتيعلى اهتمامهم وعلى إتاحة الفرصة لي لمشاركة الأيتام).

سليمان برناوي – الجزائر