دينا حايك إلى جينيس وهذه أهم أعمالها – بالفيديو

1 سبتمبر , 2017 بواسطة :

شاركت النجمة اللبنانية دينا حايك في تحدي بيروت لدخول موسوعة جينيس العالمية بأطول حفل فني بالعالم في ملهى الNurai، بـ56 ساعة على مدار ثلاث أيام بجانب عدد من النجوم منهم ناجي أسطا، مادلين مطر، علاء زلزلي، فلة، ميشال قزي، ايوان، نورهان، وغيرهم.

دينا حايك من حفل Nurai

دخل الحفل إلى الموسوعة فجر يوم الخميس ليهدي أسطا هذا النجاح إلى شهداء الجيش اللبناني وللبنان، وبهذه الحالة يكون كسر لبنان الرقم الذي حققته أوروبا والذي كان 54 ساعة.

وبمناسبة مشاركة دينا حايك دخول لبنان موسوعة غينيس سنقدم لكم 5 أعمال لحايك حققت نجاحات كبيرة في الوطن العربي ونسبة مشاهدة على اليوتيوب عالية بقائمة صاحبة (بدي ياك).

1- درب الهوى-4 مليون مشاهدة

صدرت أغنية (درب الهوى) بألبوم (كتبتلك) وهي من كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير ومن إخراج ميرنا خياط.

تعتبر أغنية (درب الهوى) من أنجح أعمال حايك بمسيرتها الفنية ورغم تأخر شركة روتانا المنتجة للعمل بأصدارها بقناتها الرسمية على اليوتيوب حيث أصدرتها في عام 2012 إلا أن الأغنية حققت أكثر من 4 مليون مشاهدة.

2- تعا لقلبي-3.792 مليون مشاهدة

(تعا لقلبي) من ألبوم دينا الثالث والذي حمل نفس العنوان من إنتاج شركة روتانا حيث صدر الألبوم في عام 2006 وكان التعاون الأخير بين دينا وروتانا.

(تعا لقلبي) من كلمات سمير نخلة وألحان سليم سلامة ومن إخراج رنده علم حيث تميز العمل المصور بقصة حب رائعة حيث تتحدث عن علاقة بين شاب وفتاة تنتهي بسجن الشاب وكلمات الأغنية تعكس معنى الحب الحقيقي ،حقق العمل على اليوتيوب أكثر من 3.792 مليون مشاهدة.

3- سحر الغرام-2.520 مليون مشاهدة

(سحر الغرام) هي الأغنية التي أطلقت نجومية دينا حايك بالوطن العربي وهي من ألبوم (سحر الغرام) الذي صدر في عام 2003.

ومن أسباب نجاح العمل أداء وإحساس دينا بالأغنية والذي عكس مدى قوة صوت حايك وهي من كلمات طوني أبي كرم ألحان طارق أبو جودة ومن إخراج شادي حنا حيث حقق العمل على قناة دينا على اليوتيوب أكثر من 2.520 مليون مشاهدة.

4- ليه حنضيع-1.808 مليون مشاهدة

(ليه حنضيع) تعتبر واحدة من أجمل الأغاني الرومانسية التي قدمتها دينا في مسيرتها والتي عكست بها عمق إحساسها كما جاء العمل المصور مناسباً جداً لكلمات الأغنية.

(ليه حنضيع) من كلمات منير بو عساف ألحان سليم سلامة ومن إخراج كارولين لبكي وحقق العمل على اليوتيوب أكثر من 1.808 مليون مشاهدة.

5- كتبتلك-1.502 مليون مشاهدة

(كتبتلك) من ألبوم دينا الثاني والذي حمل نفس العنوان صدر في عام 2005 من إنتاج شركة روتانا.

(كتبتلك) أغنية لا يستطيع أن ينساها الجمهور لقوة كلماتها ولحنها وصوت وإحساس دينا والأهم النجاح الكبير الذي حققته الأغنية فور صدورها.

(كتبتلك) من كلمات منير بو عساف ألحان سليم سلامة إخراج كارولين لبكي.

عمر حديدي – الأردن