رامي صبري يحتفل بفوز مصر في حفل المنصورة – بالصور

6 سبتمبر , 2017 بواسطة :

أحيا الفنان المصري رامي صبري مساء أمس حفلاً غنائياً ضخماً في نادي (تجديف الشرطة) بالمنصورة بحضور كثيف للجمهور ومحافظ الدقهلية وعدد من قيادات المحافظة من رجال الجيش والشرطة في حفل خاص بأعضاء النادي احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

الفنان المصري رامي صبري

صعد رامي صبري مسرح الحفل في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، بعد أن تم تأخير الحفل لساعات قليلة بسبب متابعة الحضور لمباراة منتخب مصر التي فاز فيها على منتخب أوغندا وعززت فرصة المنتخب للتأهل لمونديال روسيا 2018، الأمر الذي جعل الجميع في حالة فرحة كبيرة منتظرين النجم رامي صبري للاحتفال بتلك المناسبة.

رامي بعلم بمصر عقب فوز المنتخب

بدأ رامي الحفل بأغنية (أجمل ليالي عمري) ليرحب بعدها بالحضور متمنياً لهم عيد سعيد وقضاء وقت ممتع بالحفل ومهنئاً منتخب مصر بالفوز في المباراة، ثم استكمل بغناء (بقولك ايه تعالي) وعدد من أغاني ألبومه الأخير (الراجل)، وأغنياته الأخرى الشهيرة مثل: (الف ما شاء الله، معاك نفسي اعيش، وانا معاه، الكلام كله عادي، ما بلاش تقولي،غمضت عيني، بحبك، مش فارق، فاكر زمان).

رامي يتألق في حفل المنصورة

حرص رامي على التوجه لمحافظ الدقهلية لتحيته واستلام درع تكريم من قيادات النادي والمحافظة من رجال الداخلية والقوات المسحلة ومدير الأمن وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم قبل أن يختتم الحفل بأغنية (بطلي بقى) في الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي بعد ساعتين من الغناء المتواصل.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

مسرح حفل رامي في المنصورة
رامي أمام جمهوره الكبير
رامي صبري والألعاب النارية تشعل الأجواء
سيلفي رامي صبري مع محبيه
تكريم رامي بالمنصورة
خفة دم رامي صبري على المسرح