رندلى قديح: سأقف في صف الرجل ضدّ المرأة

12 يونيو , 2017 بواسطة :

في الحلقة رقم 16، حلّت المخرجة والممثلة اللبنانية رندلى قديح ضيفةً على برنامج (سهرة عُمر) الذي يقدمه شادي ريشا مباشرةً طيلة شهرة رمضان عبر تلفزيون لبنان.

رندلى أعلنت أنّها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد (مجنون فيكي) الذي ستتولى إخراجه وهو من بطولة يوري مرقدي ورولا سعد، ورغم تردد بعض المعلومات حول مشاركتها في العمل أيضاً كممثلة، نفت رندلى هذا الموضوع وقالت: (لن أعود للتمثيل في هذا العمل وأفضل التركيز أكثر في الإخراج).

وأضافت: (عودتي للتمثيل ستكون من خلال فيلمي المقبل الذي سيكون من بطولتي واخراجي، والفيلم سيتطرق لحقوق الإنسان ولن يكون تجاري بل سأتجه أكثر نجو المهرجانات.. هدفي أوروبا اليوم).

المخرجة والممثلة اللبنانية رندلى قديح
المخرجة والممثلة اللبنانية رندلى قديح

وحول الأسماء الذي ترغب في التمثيل إلى جانبهم ذكرت رندلى كل من بديع أبو شقرا، يوسف حداد وكارلوس عازار، أما المسلسل الذي تفضله في رمضان قالت (الهيبة) وأشادت بأداء تيم حسن ونادين نسيب نجيم.

كما أعلنت استعدادها لتصوير فيديو كليب جديد للفنان وائل جسار وسيعرض في عيد الفطر، وقالت: “الكليب جريء وسأقف في هذا العمل مع الرجل ضدّ المرأة”.

تطرقت قديح لجوائز الموريكس دور وقالت: (أعلموني بفوزي بأفضل فيديو كليب ولم استلم الجائزة ولا أعلم ماذا حصل، رغم أنّ د.فادي وزاهي حلو أكدوا أنّني استحق الفوز بالكليب، لكنني اليوم لا أنتظر أي تقدير من أحد).

وفي ختام اللقاء أعلنت لأول مرة أنّها بعد انتهاء تصوير أعمالها الحالية، ستستعد لتصبح أماً.

جان معوض – بيروت