ريما ديب توجه رسالة مؤثرة لمبتزها – بالوثائق

8 يوليو , 2017 بواسطة :

الجميع يعلم أن الوسط الفني مليء بالدسائس والحروب الخفية بالإضافة إلى محاولة بعض الأشخاص الذين يعملون في الوسط استغلال الفنانات لصالح رغباتهم الخبيثة وهذا ما تكلمت عنه المغنية اللبنانية دكتور ريما ديب في رسالة وجهتها الى أحد المجهولين. حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع فايسبوك قائلة: (المال ما بيعمل رجال بالمال فيك تشتري جسم بس استحالة تشتري احساس . وكل شخص بيقبل يعاشر امرأة بس إرضاءاً لغريزتو بيكون أقرب للحيوان منه الى الانسان .انك تجرب تغري امرأة هيدا أسلوب صحيح رخيص بس ممكن احترمو، بس انك تبتز وتهدد بتحطيم شخص بس لأنو رفض يلبيلك رغباتك هيك بيصير لازملك كلمتين انشالله تفهمن أنا راضية ومبسوطة باللي كاتبلي اياه ربنا وأنا أغنى منك بكتيرررر لأنو رسمالي هوي قلوب محبة).

المال ما بيعمل رجال بالمال فيك تشتري جسم بس استيحالة تشتري احساس . وكل شخص بيقبل يعاشر امرأة بس ارضاءاً لغريزتو بيكون أ…

Posted by Rima Dib on Wednesday, July 5, 2017

رسالة ريما جعلت ألألاف من متابعيها يتفاعلون معها ويوافقونها الرأي فنشرها لصور مثيرة هذا لا يعني أنها طعم سهل وخصوصا أنها إنسانة مثقفة ومتزوجة من رجل متعلم ولي أبناء.

من جهة أخرى تستعد المغنية ريما ديب لإطلاق فيديو كليب جديد يحمل عنوان (كوكو) حيث حرصت ريما على الظهور باطلالة جديدة على عكس ماعودتنا عليه في أولى أغانيها.

سليمان برناوي – الجزائر