ريم البارودي تجاوزت أزمة طلاقها من أحمد سعد – بالصور

14 يوليو , 2017 بواسطة :

انتهت الفنانة المصرية ريم البارودي من تصوير مشاهدها في مسلسل (الدولي)، الذي تقوم ببطولته مع باسم سمرة وأحمد وفيق، وتجسد ريم خلال أحداث المسلسل شخصية (سمسمة) الفتاة الشعبية التي تقطن إحدى الحارات في حي القلعة، وتمتلك محل كوافير نسائي، وتدور شخصيتها حول خلافات وصدامات بينها وبين أبطال المسلسل طوال الأحداث.

ريم البارودي بأحدث جلسة تصوير

مسلسل (الدولي) يشارك في بطولتة رانيا يوسف، وباسم سمرة، ودنيا المصري، وسهر الصايغ، وفراس سعيد، ومحمد عز، وأحمد فتحي، ومحمد نجاتي، ومحمد لطفي، وأحمد صيام، وزكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج محمد فوزي.

ريم البارودي تواصل عملها

كما تواصل ريم تصوير باقي مشاهدها في فيلم (خطيب مراتي) بطولة أحمد سعد وإيهاب فهمي ومحمد كريم ومي صالح وإنتاج وإخراج حمادة عفيفي، فيما يتبقى لها 4 أيام للإنتهاء من التصوير، حتى تبدأ استكمال تصوير مشاهدها في فيلم (حليمو) مع الفنان طلعت زكريا، والفنانة الإستعراضية دينا ق محافظة الإسكندرية.

ريم البارودي تتجاوز أزمة طلاقها من أحمد سعد

نستنتج من انشغال ريم الحالي بأعمالها التمثيلية، أنها تجاوزت نهائياً أزمة انفصالها عن الفنان أحمد سعد، بعدما أعلنت بنفسها خبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب، فيما نفت سمية الخبر وكذبتها.

دينا حسين – القاهرة