ريم نصري توجه رسالة لشقيقتها أصالة بعد توقيفها في بيروت – بالفيديو

8 يوليو , 2017 بواسطة :

عبر صفحتها على انستغرام نشرت شقيقتها أصالة نصري ريم فيديو وجهته إلى أصالة تؤكد فيها أنها تدين لها بتربيتها، ولا تسمح لأحد أن يسبها. وقالت ريم: "أنا حافظت على التربية التي ربيتنا عليها. والله أنا ببيّضلك وجهك، و لا تعتقدي أبداً أنني يمكن أن أفعل شيئاً "يخلي حدا يسبّ عليك وليس أبي، لانك أنت ربيتنا ومستحيل أن أسمح لاحد بأن يسبّك. لم أبذل مجهوداً لان أكون بنت بيت وإنسانة محترمة وأم لولدين وأختك وأخت لأنس وإبنة جيدة ومرضية لوالدتها. وهذا ما احاول ان اكون عليه دائماً". فهل تكون هذه خطوة من ريم لتكسب رضا اصالة بعد المشاكل الكثيرة بينهما، والتي تمحورت حول معارضة أصالة دخول ريم الفن، والأهم الإختلاف حول السياسة السورية. . . . . . . . . . . العناية بالبشرة – الليزر – التجميل الجراحة التجميلية – طب الأمراض الجلدية . Skin care – laser – cosmetic plastic surgery – dermatology . @infinity2_clinic @infinity2_clinic @infinity2_clinic . 66259060📞 . انستقرام @infinity2_clinic @infinity2_clinic @infinity2_clinic . . . . . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍🎥💯 (@worldcelebrity) on

وجهت الفنانة السورية ريم نصري، رسالة إلى شقيقتها الفنانة أصالة نصري، بعد أن تم إيقاف الأخيرة في مطار بيروت الدولي بتهمة تعاطي وحيازة مخدر الكوكايين.

أصالة نصري، ريم نصري

دافعت ريم عن أصالة ويبدو أنها تسعى للصلح معها بعد خلاف دام لعدة سنوات.

نشرت ريم عبر صفحتها مقطع فيديو قالت فيه: “أنا حافظت على التربية التي ربيتنا عليها. والله أنا ببيّضلك وجهك، و لا تعتقدي أبداً أنني يمكن أن أفعل شيئاً “يخلي حدا يسبّ عليك وليس أبي، لانك أنت ربيتنا ومستحيل أن أسمح لاحد بأن يسبّك. لم أبذل مجهوداً لان أكون بنت بيت وإنسانة محترمة وأم لولدين وأختك وأخت لأنس وإبنة جيدة ومرضية لوالدتها. وهذا ما احاول ان اكون عليه دائماً”.

مارون شاكر – بيروت