ستيفاني صليبا في (حديث البلد)

28 أبريل , 2017 بواسطة :

حلّت ستيفاني صليبا ضيفة على برنامج (حديث البلد) في حلقة مُباشرة على هواء شاشة Mtv مع الإعلاميّة منى أبو حمزة.

كشف الحوار تنوّع شخصيّة ستيفاني والتي بحسب أبو حمزة هي نجمة برزت بسرعة في عالم تقديم البرامج ومُمثّلة أثارت الجدل وحقّقت شعبيّة واسعة من خلال مُسلسل (متل القمر).

خصّت ستيفاني صليبا البرنامج بتفاصيل عملها الدراميّ الجديد مُعلنة أنّها وقّعت عقداً مع شركة INDIEMINDS Entertainment لصاحبها كريستيان جميّل، لتلعب دور البطولة في مُسلسل سيحمل عنوان (كارما) وينقل في عنوانه العريض صراع الخير والشرّ ويُظهر أنّ لكلّ فعلٍ ردّة فعل ولكلّ خيار حياتيّ نتيجة حتميّة..

الإعلامية الةلبنانية منى أبو حمزة والممثلة ستيفاني صليبا
الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة والممثلة ستيفاني صليبا

ذكرت ستيفاني صليبا خلال الحلقة أنّ الرسالة الأكبر من المُسلسل الجديد هي دعوة الشباب للتعلّق بأرضهم وجذورهم وكشفت أسماء عدد من أبرز المُمثّلين المُشاركين في (كارما) الذي سيُخرجه سيف الشيخ نجيب ومنهم رودني حدّاد وتقلا شمعون وفادي إبراهيم وغيرهم..

طال الحوار مُشاركة ستيفاني في مُسلسل (شبابيك) تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وإختيارها لقصّة (محطّة وقود) لأنّها تنقل الواقع الذي تعيشه سوريا وعدد من الدول العربيّة. واسترجعت خلال الحلقة أيضاً تفاصيل الحادث الذي تعرّضت له نتيجة الإنفجار اللاصق الذي يُستخدم لتصوير مشاهد إطلاق النار والذي إنفجر داخل جسمها بدل أن ينفجر خارجاً، وذلك أثناء تصوير سباعيّة (صرخة روح) مُشيرة إلى الأثر الكبير الذي تركه هذا الحادث في نفسها.

الممثلة اللبنانية ستفاني صليبا
ستيفاني صليبا ضيفة منى أبو حمزة

يُذكر أنّ منى أبو حمزة أضاءت على تعلّق المُراهقين بشخصيّة (قمر) بعد أن قامت إحدى المُعجبات باختيار ستيفاني صليبا وصورها لتكون الموضوع الرئيسيّ لحفل عيد ميلادها.

وهنا نوّهت ستيفاني بصعوبة التأثير بفئة المُراهقين والصغار، كما أثنت على مُبادرة جمعيّة (بسمة) التي اختارتها وجهاً لحملتها الخاصّة لمُناسبة (اليوم الدولي للأسر).