سعد رمضان إلى روتانا وهذا ما حدث في قرطاج

19 يوليو , 2017 بواسطة :

بعد سنوات من النجاح والتميز انضم النجم اللبناني سعد رمضان إلى شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات بعد أن اتّفقت الشركة معه ومع إدارة أعماله الممثلة بالأستاذ وسام المولى على كل التفاصيل التعاقدية.

سعد رمضان

من المقرر أن يتم الإعلان عن توقيع العقد بين سعد و(روتانا) خلال الفترة القريبة المقبلة حيث ستقوم الشركة بإنتاج وتوزيع ألبوم رمضان المقبل ليكون الألبوم الأول بمسيرته الفنية بعد إصدار العديد من الأغاني الناجحة كـ (ضد النسيان)، (مازال)، (واعره)، (عين وصابت) وغيرها من الأغاني. يتابع رمضان حالياً العمل على أغنيات الألبوم المنتظر على أن يتم إطلاقه قريباً بالأسواق.

من ناحية أخرى أحيا سعد رمضان إلى جانب النجم صابر الرباعي حفلاً على مسرح قرطاج في تونس الذي وصفتها الصحف التونسية بالحفل التاريخي بسبب التفاعل الكبير من قبل الجمهور وعدده الذي تجاوز كل التوقعات.

سعد رمضان من قرطاج

أشعل رمضان الحفل بأغاني جعلت الجمهور يرقص وكان لأغنية (ما زال) الجزائرية وقعاً خاصاً إذ شهدت تفاعلاً ضخماً من الحضور.

يعتبر جدول حفلات سعد رمضان الصيفي مليئاً بالحفلات حيث يحيي خلال شهر تموز – يوليو الحالي سلسلة من الحفلات ينطلق بها من (القلعة) في لبنان ليل 21 ليسافر بعدها إلى الجزائر في جولة تتضمن 4 حفلات، (وهران) في 23، (جميلة) في 24، (قسنطينة) في 25 و(كازيف) في 26 ويعود بعدها إلى لبنان ليلتقي الجمهور في (لحفد) في 28.

آخر إصدارات سعد رمضان كانت أغنية (عم نام عالواقف) التي حققت على اليوتيوب أكثر من 1.9 مليون مشاهدة وهي من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

عمر حديدي – الأردن