شريهان تروي تفاصيل مؤثرة عن حملها الثاني

1 أغسطس , 2017 بواسطة :

احتفلت الفنانة المصرية الكبيرة شريهان، بعيد ميلاد ابنتها الثانية (تالية)، واختارت هذه المناسبة لتروي تفاصيل حملها بـ (تالية)، خصوصاً وأنها واجهت صعوبات كثيرة في هذا الحمل.

شريهان بإطلالة جميلة
الفنانة المصرية شريهان

كتبت شريهان عبر صفحتها: (“إذا جاءك اليأس يحدّثك عن المُستحيل !فحـدّثـه بـدورك عن قـدرة ربّ العالمين. في ديسمبر 2008 ذهبت إلى الحج و دعوت ربي العزيز القادر وطلبت منه إبناً أو إبنة. وأنا أعلم جيداً أن ظروفي وحالتي الصحية لا تسمح آبداً. ولكنني كنت أعلم أيضاً يقينِ في الله أن ليس هناك أمراً أو شيئاً كبيراً أو مستحيلاً على ربي ورب العالمين وانه ليس على الله بعزيزٍ أن ييتجيب دعائي إن علم فيه الصِّدق وحسن اليقين به، حتَّى ولو كان في عُرف الناس من المستحيلات فإنَّه سيستجيب لك. حتَّى ولو كان القدَر يجرى على خلاف ذلك ولا يرد القدرَ إلا الدعاء).

تابعت: (وفي العام 2009 سألني جميع أطبائي وهم من خمس دول مختلفة هل تريدين شقيقاً أم شقيقة لإبنتك لولوة؟ أم تريدين تربية إبنتك لولوة ؟ والحقيقة أنه سؤال صعب والإجابة عليه أصعب والمسؤولية كبيرة”. وتابعت: “كنت لا أعلم بقراري ماذا سيحدث لي ولا إلي أين أنا ذاهبة بقراري باختياري وهو الإصرار في الاحتفاظ بمولودي بعد استجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي).

شريهان

أضافت مؤكدة أنها عارضت كلام الأطباء فقالت: (في 31 أغسطس 2009 في تمام الساعة 9:15 مساءً ولدت ابنتي “تالية القرآن الكريم”).

اختتمت كلامها وهي تهنأ تالية بعيدها فقالت: (كل عام يا تالية وأنتي يا حبيبتي بخير. كل عام وأنتي يا صغيرتي برضا ربك ووالديك في أمان وخير وسلام. كل عام وأنت يا منحة ربي لي، هديته الكريمة لي بخير وفي خير وسعادة ونجاح وأمان وسلام).

نور عساف – بيروت