شريهان توضح حقيقة طردها لابن أحمد السقا!

21 يوليو , 2017 بواسطة :

تفاجأ النجم المصري أحمد السقا ونجله ياسين بخبر تداولته عدد من المواقع الإلكترونية ورواد التواصل الاجتماعي، يفيد بطرد المخرج محمد ياسين لنجل أحمد السقا (ياسين) من بروفات مسرحية النجمة شيريهان، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وذلك في محاولة للتنكيل من ياسين السقا، وهو الأمر الذي جعل الكثير يتساءل كيف يطرد ياسين من البروفات وهو متواجد في الساحل الشمالي؟

الفنانة المصرية شريهان
الفنانة المصرية شريهان

وهل المخرج محمد ياسين يتعامل مع طفل لا يتعدى عمره ١٧عاماً بهذا الشكل؟؟

وهل شيريهان ستسمح بطرد ياسين وهي تعتبره مثل ابناءها؟

بسؤال المخرج محمد ياسين عن الموضوع، نفى تلك الشائعات قائلاً: “الحقيقة أنا لم اقابل ياسين في حياتي ولا أعرفه على الاطلاق”، مشيراً إلى أنه من العيب ما نشر.

كما أوضح ياسين أن مسرحية شيريهان لا يوجد بها بروفات من الأساس.

ياسين ابن أحمد السقا

من جانبها أكدت النجمة شيريهان أن ما نشر عن ياسين السقا غير صحيح وأنها تعتبره مثل ابناءها، مشيرة إلى أنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، معتبرة أن ما تم نشره ليس إلا سخافات.

تابعت شريهان، مشيرة إلى أنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، ابلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذباً على أنها من بروفات المسرحية.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم أحمد السقا بفيلمه (هروب اضطراري)، حيث وصلت إيرادات الفيلم حتى الآن لـ ٤٥ مليون جنية.