شكران مرتجى ترد على نادين الراسي: دعينا نجمع ما فرقته السياسة

17 يوليو , 2017 بواسطة :

بعد التغريدة القوية التي نشرتها النجمة اللبنانية نادين الراسي عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter والتي قالت فيها: (عالحالتين نصيحة افرقونا بريحة طيّبة.. قلوبنا طيّبة كتير بسّ لحمنا قاسي و مُرّ كتييييير! اسألو التّاريخ و الحقوا خغرافية أصولكُن).

النجمة السورية شكران مرتجى توجه رسالة للفنانة اللبنانية نادين الراسي
النجمة السورية شكران مرتجى توجه رسالة للفنانة اللبنانية نادين الراسي

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى التي لم تعجبها رسالة زميلتها نادين الراسي فوجهت لها رسالة طويلة نشرتها عبر موقع (تويتر) قالت فيها: (الى الزميلة النجمة نادين الراسي باسم الخبر والملح والدراما المشتركة وعلي وزينب وجورجيت وكل الطوائف التي نتقاسمها.. باسم السماء التي تمطر عليكم وأيضا تمطر علينا وباسم الكتب السماوية نزلت على كلينا باسم حرب أماتتكم قبلنا ونحن منها اليوم نموت بسم نزوح ليس بيدنا ولا كان في ذلك اليوم البعيد بيدكم دعينا نكون رسل سلام وندعو الناس للهدوء ونكف عن لغة سئموها وهي التهديد والوعيد الفنانون سفراء بلادهم لغة الفنان عليها أن ترتقي للغة الرسل زميلتي دعينا نوحد ما فرقته السياسة بان نجمع الناس على مايريده اعداء بلدي وبلدك ان يقسموه).

وأنهت رسالتها قائلة: (عدرنا واحد حين ندرك هذه الحقيقة سننتصر جميعا شكراً ودام لبنان بامن وأمان من سوريا الصامدة شكران مرتجى).

ما رأيكم برد شكران على زميلتها نادين الراسي؟

سليمان برناوي – الجزائر