شمس تعلن تواجدها بقوة في مصر وهذه التفاصيل

26 يوليو , 2017 بواسطة :

تستعد النجمة الكويتيه شمس، خلال هذا الأسبوع، لإطلاق ألبومها الجديد (شقيت ثوبي) الذي يعد مفاجأة صيف 2017 والذي يحتوي على ألوان غنائية متنوعة ما بين الخليجي والمصري والبناني.

النجمة الكويتية شمس
النجمة الكويتية شمس

أكدت شمس أنها تحرص على التواجد بقوة وسط الجمهور المصري من خلال ألبومها الجديد خصوصاً بعد نجاح أغاني (أهلا ازيك)، (تأتأه) و(غمضت عينيك) من ألبومها السابق، وذلك تأكيداً على حبها وعشقها لمصر وللجمهور المصري والذي ظهر واضحاً من خلال لقاءاتها التلفزيونية المتعدده خلال الفترة الماضية مع نجوم الإعلام المصري ودعمها الواضح ضد الإرهاب بأغنية (دين أبوهم اسمه إيه) للشاعر جمال بخيت وبمشاركة الفنان محمد المهدي .

شمس وجلسة تصوير جديدة للألبوم
شمس وجلسة تصوير جديدة للألبوم

كما صرحت شمس أن الفترة القادمة ستشهد تعاوناً كبيراً مع مجموعة من أهم الملحنين والشعراء والموزعين المصريين، بالاضافة الى تعاقدها مع شركة مصرية هي (عزالدين للإنتاج الإعلامي والاستشارات الإعلامية) والتي يديرها الإعلامي أحمد عزالدين كي تدير أعمالها داخل جمهورية مصر العربيه خلال الفترة القادمة.

ألبوم (شقيت ثوبي) يضم أكثر من ١٤ أغنية متنوعة ما بين الطابع الخليجي واللبناني والمصري، وفي تصريح له أكد عزالدين وكيل أعمال شمس بمصر أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر عن الألبوم خلال هذا الأسبوع للجمهور العربي.

كريم عصام – القاهرة