صلاح عبدالله بعد وفاة الراقصة غزل: إزاي بقينا كده!

6 أغسطس , 2017 بواسطة :

رد الفنان صلاح عبدالله على بعض التعليقات التي انتشرت على الـ Social Media بعد وفاة الراقصة غزل، وعبر عن غضبه واستيائه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج (المصري أفندي)، الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير على فضائية (القاهرة والناس).

قال صلاح: “إنه من شدة حزنه كتب على حسابه الخاص على صفحته بالفيس بوك وسأل الشباب والمصريين، إحنا إزاي بقينا كده ؟ ننتهك حرمة الميت ويقينا إزاي وحشين كده؟”.

الممثل المصري صلاح عبدالله
الممثل المصري صلاح عبدالله

وأضاف الفنان القدير قائلاً: “أنه كما أن هناك ألسنة تنقط سم ، لسه برده في ألسنة بتنقط بركة وخير، وكما قال النبي صلي الله عليه وسلم (الخير في أمتى ليوم القيامة)”.

نشر البرنامج الرسالة التي كتبها صلاح عبر حسابه الخاص بعد غضبه من تعليقات الشباب بعد وفاة غزل، وكان نصها:

“هام جداً أتمنى على كل الأصدقاء والمتابعين القراءة حتى السطر الأخير ولكم كل الشكر والإحترام والتقدير دخلت بالصدفة على خبر ببوابة وياريتنى مادخلت ولا شفت البوابة ولا شفت الخبر وبجد ندمان وقرفان وحزين للغاية”,

الراقصة المصرية غزل
الراقصة المصرية غزل

ختم رسالته قائلاً: “دانا كنت كل ما أقرأ تعليق من إياهم كنت بقول لنفسى بصوت عالى:معقولة؟!هوه فيه كدا؟! عارف إن المتربصين سوف يهجمون عليا بأفظع الشتائم وأسوأ العبارات رغم أننى لا أكتب في السياسة ولكنى أكتب عن موقف إنسانى ولا مش من حقى ؟! وأقسم بالله بأننى ويعلم علام الغيوب حاولت أن أمنع نفسى من الكتابة في هذا الموضوع ولكنى لم أستطع وضميرى دفعنى دفعاً للكتابة فيه ولذا لا أخجل من أن أسألكم الفاتحة والدعاء للمخلوقة التى توفت بأن يرحمها الخالق الرحمن الرحيم الغفور الرؤوف ويغفر لها فله وحده حق الثواب والعقاب ووحده الذى يعلم ما في صدورنا وسرائرنا ووحده الذى يعلم مسارنا ومصيرنا ..وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله”.

رنيم مطر