“عمان روتانا” يختتم شهر آذار بإستضافة فاديا الطويل – بالصور

5 أبريل , 2017 بواسطة :

بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

الإعلامية فاديا الطويل
الإعلامية فاديا الطويل

اختتم فندق “عمان روتانا”، إحدى فنادق مجموعة “روتانا” الرائدة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، فعاليات شهر آذار التي ركزت على المرأة، بتنظيم لقاء ضم نخبة من الفعاليات النسوية وسيدات الأعمال وقياديات في قطاع الاعلام والمجتمع وملتقى سيادات الاعمال والمهن وملتقى النساء العالمي واستضاف خلاله الإعلامية العربية فاديا الطويل.

وأدار ت الإعلامية الأردنية لانا القسوس الحوار مع الطويل، حيث تفاعل جمهور الحضور مع نموذج النجاح الذي حققته الاعلامية العربية الطويل، في عالم الاعلام التلفزيوني ومواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تجربتها الخاصة في مكافحة مرض السرطان.

وطيلة شهر آذار نظّم “عمان روتانا” باقة من الفعاليات في شهر آذار، شملت الاحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الأم، كما أطلق الفندق هاشتاق “مسيرتها” #HerMarch عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ضيفات الحفل
ضيفات الحفل

وقال مدير عام فندق “عمان روتانا” عطيه حمارنة أن تنظيم فعاليات شهر المرأة جاء تقديراً وعرفاناً من أسرة الفندق لدور المرأة، ويدل على الاهتمام الكبير الذي نوليه لنصف المجتمع.

وتابع حمارنة: “سعدنا باستضافة الاعلامية العربية الناجحة فاديا الطويل لمشاركة مسيرتها المهنية والحياتية وجهودها الانسانية والاجتماعية المتنوعة التي تشكل نموذجاً ملهماً للمرأة، كما تشرفنا بإجتماع هذه النخبة النسائية الاردنية ضمن لقاء ثري تناول قضايا تخص المرأة الاردنية والعربية”. وخلال الحفل استعرضت الطويل تجربتها في الكفاح ضد مرض السرطان حتى الشفاء منه بعد اصابتها به لأربع مرات، لتبعث مشاعر التفاؤل والأمل لمتابعيها والمكافحين ضد المرض في العالم العربي.

 

فاديا الطويل تتحدث عن مسيرتها الإعلامية
فاديا الطويل تتحدث عن مسيرتها الإعلامية

وتحدثت الطويل عن مسيرتها في العمل الاعلامي الذي بدأته في القناة السعودية الأولى، ثم فضائية (MBC)، في برنامجها الجماهيري “صباح الخير يا عرب” وحصولها عام 2008 على جائزة سيدة الولايات المتحدة الأولى آنذاك “لورا بوش” كأشجع إمرأة عربية. كما تناولت الطويل تجربتها في مجال “التواصل الاجتماعي” حيث تستحوذ على اهتمام عدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها المختلفة.

وحازت الطويل في وقت سابق من الشهر الحالي على لقب “سفيرة السعادة”، والذي تسلمته من سمو الشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان، كما حصلت أيضاً على جائزة أشجع نساء المملكة العربية السعودية، إضافة إلى درع ملتقى سرطان الثدي في السعودية، ودرع سمو الاميرة حصة بنت سليمان خلال فعاليات منتدى الاعلاميات العربيات، ودرع حرم خادم الحرمين الشريفين، ودرع سمو الأميرة نورة بنت محمد.

فاديا الطويل
فاديا الطويل
جانب من الحفل
جانب من الحفل