فريق هيئة كهرباء ومياه دبي النسائي للريشة الطائرة يشارك في بطولة ودية مع فريق هيئة الصحة بدبي

7 أبريل , 2017 بواسطة :

بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

في إطار احتفاء هيئة كهرباء ومياه دبي باليوم العالمي للنشاط البدني 2017، الذي يصادف 6 من إبريل من كل عام، ويُحتفل به هذا العام تحت شعار “شعب نشيط.. شعب سعيد”، شارك فريق الهيئة النسائي للريشة الطائرة في بطولة ودية مع فريق هيئة الصحة بدبي، وسط أجواء حماسية اتسمت بالتشويق والتحدي في نادي دبي ستارز.

فريق هيئة كهرباء ومياه دبي النسائي للريشة الطائرة يشارك في بطولة ودية مع فريق هيئة الصحة بدبي احتفالا باليوم العالمي للنشاط البدني 2017
فريق هيئة كهرباء ومياه دبي النسائي للريشة الطائرة يشارك في بطولة ودية مع فريق هيئة الصحة بدبي احتفالا باليوم العالمي للنشاط البدني 2017

تحرص الهيئة على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية التي غرسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من خلال تحفيز موظفيها وأفراد المجتمع على المشاركة في أجواء رياضية مليئة بالتنافس، لاكتساب القيم الإيجابية الرياضية مثل العمل بروح الفريق والاتحاد للوصول إلى الأهداف المرجوة، والتنافس الإيجابي البنّاء، وتطبيق تلك القيم والمفاهيم في مكان العمل.

وتسعى اللجنة النسائية بالهيئة من خلال مشاركتها في المناسبات المتنوعة على المستوى الوطني والعالمي للإسهام في تحقيق الأهداف المرجوة من تلك المناسبات، ونشر الوعي بأهمية القضايا التي تعالجها. وفي اليوم العالمي للنشاط البدني، شاركت الموظفات في بطولة الريشة الطائرة مع فريق هيئة الصحة بدبي من أجل تسليط الضوء على أهمية نشر ثقافة ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية بين أفراد المجتمع، وأن الرياضة عامل أساسي في تعزيز الشعور بالسعادة والراحة والاستقرار لأن فوائد الرياضة لا تقتصر على تحسين صحة الفرد جسدياً فحسب، بل ونفسياً كذلك، وهو ما يدعم أهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة.

كما تسهم ممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية المختلفة في تحسين صحة الفرد النفسية ولياقته البدنية، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على بيئة عمله وطاقته الإنتاجية.

وتقدم اللجنة النسائية الدعم الكامل للفعاليات والأنشطة التي تشارك فيها الموظفات، وتشجعهنّ على ممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية من أجل اتباع أسلوب حياة صحي يحقق لهنً السعادة.

وقد حصلت بشرات اختر على المركز الثاني في البطولة في منافسات الفردي، فيما حققت كل من مريم أحمد النوخذه وعائشة أحمد شاهين المركز الثاني على مستوى منافسات الزوجي، وكل من بوجا وكلثم الكتبي على المركز الثالث في منافسات الزوجي.

وقد كُرمت اللاعبات الفائزات في ختام البطولة، كما كُرمت الهيئة تقديراً للتعاون والمشاركة في إنجاح البطولة.