فيفي عبده تكرم وماذا عن مسلسل (البيت الكبير)؟- بالفيديو

16 سبتمبر , 2017 بواسطة :

تلقت الفنانة المصرية فيفي عبده، تكريمًا من إدارة مهرجان (أوسكار ايجيبت السينمائي الدولي) عن مجمل أعمالها الدرامية سواءًا في السينما أو في التلفزيون. حيث نشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها على التقط أثناء تكريمها في المهرجان.

فيفي لم تنسَ أن توجه رسالة شكر وتقدير للفنان الكبير عادل إمام، كما شكرت جميع القائمين على المهرجان مُعبره عن سعادتها بهذا التكريم.

الراقصة المصرية فيفي عبده
الراقصة المصرية فيفي عبده

من جهة أخرى تعجب العديد من محبي النجمة فيفي عبده متسائلين عن سبب تراجعها عن المشاركة في بطولة مسلسل (البيت الكبير) حيث انتشرت شائعات تقول إن سبب تراجع فيفي عن تقديم الدور كان بسبب طلبها جعل مشاهدها أكثر من مشاهد الراقصتين لوسي ودينا اللتين تشاركان في نفس العمل إلا أن المخرج رفض طلب فيفي.

مسلسل (البيت الكبير) يضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم الممثلة ريم البارودي وكلوديا حنا وأحمد عبد العزيز ومنذر رياحنة ولوسي والراقصة دينا من تأليف أحمد صبحي واخراج محمد النقلي.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

سليمان برناوي – الجزائر