كاملة أبو ذكرى تهاجم قنوات DMC!

28 مايو , 2017 بواسطة :

مع إنطلاق عرض مسلسله بحلول شهر رمضان 2017، اتّهمت المخرجة كاملة أبو ذكري قنوات DMC المصرية بتشويه مسلسل (واحة الغروب) الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل المصري خالد النبوي.

واحة الغروب

حيث عبّرت كاملة أبو ذكري عن غضبها من حذف بعض مشاهد المسلسل أثناء عرضه عبر قنوات DMC دون علمها أو حتى العودة إليها مؤكدةً أن في ذلك إساءة كبيرة للسياق الدرامي الخاص بالعمل.

كاملة ابو ذكري

الهجوم الذي شنّته مخرجة العمل على مجموعة DMC لم يخرج بعده رداً من إدارة القناة وهو ما يطرح العديد من التساؤلات! فهل ترضخ الجهات المسؤولة عن المسلسل لرؤية المحطة أم يقع (واحة الغروب) في مأزق كبير؟

المسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع بهاء طاهر، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب خالد النبوي النجمة منة شلبي، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب، أحمد كمال، سلوى محمد علي، ناهد رشدي، رجاء حسين، كارول الحاج بالإضافة إلى أحمد مجدي وخالد كمال.

كما ظهر الفنان خالد النبوى في مشهد جرىء مع خادمته ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل وتضمن المشهد مساعدة الخادمة للضابط محمود (خالد النبوي) أثناء الاستحمام واستكمالًا للمشهد ظهر خالد النبوى معها وهو يروى لها ما حدث معه ويحاول أن يخفف عن نفسه صدمة الهزيمة وفشل الثورة العربية، وضحايا المعارك مع الإنجليز وخاصةً الأطفال وتفاصيل ما حدث معه في الإسكندرية.

عمر حديدي_الأردن