(ما وحشناك) تتصدر ألبوم محمد عساف

14 يوليو , 2017 بواسطة :

تصدرت الأغنية الخليجية (ما وحشناك) البوم الفنان الفلسطيني محمد عساف والذي صاغ مفرداتها شاعر الوطن الاماراتي علي الخوار حيث تم الاعلان الرسمي عن اطلاق البوم على تطبيق انغامي ليتسنى لكل محبين النجم الفلسطيني الاستماع لكافة أغنيات الالبوم وفي مقدمته الأغنية الأشهر ما وحشناك .

ويضم ألبوم عساف الجديد 10 أغنيات هي ما وحشناك، أنا مش حفرض نفسي، بزعل على مين، ذكرياتنا الحلوة، بدك عناية، وهي أغنية مشتركة مع الفرقة الكوبية Gente De Zon، عاللومة، حكايتي معاه، ياللي القمر، راني وهي الديو المشترك مع الفنان فضيل، وتم تصويرها فيديو كليب في المغرب ومتوقع عرضها قريباً، إلى جانب قصيدة الشاعر الكبير محمود درويش على هذه الأرض ما يستحق الحياة.

النجم الفلسطيني محمد عساف والشاعر الخليجي علي الخوار
النجم الفلسطيني محمد عساف والشاعر الخليجي علي الخوار

ويعتبر هذا التعاون الأول الذي جمع ما بين شاعر الوطن الاماراتي علي الخوار والنجم الفلسطيني محمد عساف مسجلاً نجاحاً كبيراً في الأغنية الخليجية وهي أول الأعمال التي يقدمها عساف بهذا اللون.

محمد عساف أطلق ألبومه وأغنية (ما وحشناك تتصدر)
محمد عساف أطلق ألبومه وأغنية (ما وحشناك تتصدر)

(ما وحشناك) من كلمات الشاعر علي الخوار ومن ألحان الملحن المبدع هادي شرارة ومن انتاج إنتاج (بلاتينوم ريكوردز).

محمد عساف يعيش نجاحات منذ حصوله على لقب Arab Idol، وهذه النجاحات سبّبت له الكثير من المشاكل بين زملائه وكانت آخرها تصريح الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد محمد الذي هاجم دنيا وأكد أنه لن يرد على تلك السخافات التي أطلقتها ضده.

محمد طرح ألبومه منذ فترة، وحظيت أغنية (ما وحشناك) بنسبة استماع عالية جداً، فأي أغنية من ألبومه أحببتم أكتر؟ شاركونا رأيكم عبر الـ Comments على الفايسبوك واختاروا أغنيتكم المفضلة!

جان معوض – بيروت