نانسي محبوبة الجماهير في (سوق التنين 2)

25 أبريل , 2017 بواسطة :

هي محبوبة الجماهير وبكل فئاته، أغانيها تخطّت حدود العالم العربي فوصلت بموهبتها وحسّها الفني إلى أصقاع العالم الذي ردد أغانيها من دون حتّى أن يفهم معانيها، نجحت بتقديم الألوان الغنائية المختلفة وعكست بضحتكها الفريدة وشخصيتها الأنيقة خطّاً غنائياً تفرّدت به منذ انطلاقتها، حتى قال عنها بعض النقاد أنها قد تشكّل لحين يومنا هذا آخر حبّة من عنقود العمالقة الذين شهدهم الفن العربي الحديث.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

إنها باختصار، النجمة نانسي عجرم الذي ينتظر ملايين من جمهورها ألبومها الجديد (نانسي 9) الذي أطلقته منذ أيام قليلة جداً، والذي ستقدم من خلاله أجمل الهيتات أولاً وحصرياً خلال إطلالتها المرتقبة يوم الجمعة 28 أبريل الساعة السادسة مساءً مباشرة من “سوق التنين 2” في دبي.

(سوق التنين 2) الذي وعد بتقديم أهم فناني الوطن العربي في دورته الثانية هذا العام، سيستقبل على مسرحه محبوبة الجماهير يوم الجمعة المقبل، بعد الإفتتاح المذهل لفعالياته مع وائل كفوري منذ أسابيع قليلة، وبعد أن قام العام الفائت، بخطوة هي الأولى من نوعها لأي مجمّع تجاري عربي، من خلال إحياء سلسلة من الحفلات مع أسماء كبيرة ولامعة جعلت منه مقصداً سبّاقاً لراغبي الترفية والتسوق في آنٍ واحد.

نانسي بالشعر المستعار
نانسي بالشعر المستعار

نانسي ستلتقي محبيها في (سوق التنين 2) في دبي في حفل مجّاني يشاركها فيه جمهورها العريض الذي من المرجح أنه لن يقتصر فقط على الجاليات العربية بل الأجنبية أيضاً، حيث لها شهرة واسعة جداً بين صفوفه.

يحقق (سوق التنين 2) حلم العديد من الحاضرين الذين سيتسنّى لهم فرصة التعرّف على نانسي عجرم عن قرب وإلتقاط الصور معها، وهي هدية مميزة يحرص القيمون على المجمع على تقديمها لرواده في كل حفل فني.

بالإضافة إلى كل هذا يعد سوق التنين عدد من المحظوظين الذين سيصطحبون معهم الألبوم الجديد لنانسي بفرصة لقاءها شخصياً وتوقيعها على ألبوماتهم.

جان وهبه