نجاح مهرجانات زحلة يتكرّس بحفل راغب علامة ونانسي عجرم

17 يوليو , 2017 بواسطة :
السوبر ستار اللبناني راغب علامة

كرّس المهرجان نجاحه في الليلة الثانية التي أحياها السوبر ستار راغب علامة، ونانسي عجرم. ليلة إحتفاليّة ناجحة بكلّ المقاييس: من ناحية التنظيم، والإضاءة، والمسرح، والحضور الجماهيري، وقاعة الصحافة.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

إفتُتحت الليلة الثانية من المهرجان بمؤتمر صحفيّ قدّمّه الملحق الإعلاميّ للمهرجان سعيد حريري ملقياً كلمة نوّه فيها بجهود رئيسة الكتلة الشعبية، ورئيسة مهرجانات زحلة الدوليّة ميريام سكاف، في تنظيم هذا المهرجان الكبير، وإحترامها لأهل الصحافة والإعلام من خلال فكرة المهرجان المبتكرة في تخصيص قاعة للصحافة لعقد مؤتمرات صحفيّة مصغّرة مع نجوم الحفلات في كواليس المهرجان.

ومن ثمّ كرّمت سكاف بمشاركة عريفة الحفل الإعلاميّة نجمة يمنى شرّي النجمة نانسي عجرم التي إفتتحت الليلة الثانية من المهرجان، وخلال المؤتمر الصحفيّ قالت نانسي: ” كوني فنّانة لبنانيّة، وأغنّي في مهرجان لبنانيّ، فهذا بحدّ ذاته تكريم لي، وأنا سعيدة جداً بهذه المشاركة، وطبعاً سأغني الليلة جديدي، وقديمي التي يحبّها الجمهور تحدّثت عجرم عمّا يروّج في الإعلام عن حلول الفنّان محمّد عسّاف مكان الفنّان كاظم الساهر في برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” قائلة: “إن المعلومات الصحفيّة المتعلّقة بهذا الموضوع أكثر من معلوماتها به”، مضيفة أن مكانها محجوز في “ذا فويس كيدز، وأنّ “أم. بي. سي” أدرى بإختيار الشخص المناسب لهذه المسؤولية”.

طفلة من معجبات راغب علامة

وأكّدت نانسي أنّها لا تنزعج من هويّة الشخص الذي سيكون إلى جانبها ضمن لجنة التحكيم قائلةً: ” ولو كان هذا الشخص هو محمد عسّاف الذي يغنّي منذ سنتين أو ثلاثة، إلاّ أنّه نجم ولديه جمهور كبير يحبّه، وأنا بدأت كما محمد عسّاف، وكنت أتمنّى أنّ المشهورين أكثر منّي يشجّعوني، ولذلك من المؤكّد أنّي سأشّجع محمّد عسّاف”.

حانت لحظات المسرح مع إطلالة عريفة الحفل يمنى شرّي التي كانت مميّزة بكلماتها الوطنيّة بوصف مدينة زحلة، وتغنّيها بمعالمها الطبيعيّة، والثقافيّة، والفنيّة، موجّهة التحيّة إلى المرأة الحديديّة ميريام سكاف مثنية على جهودها في تنظيم هذا المهرجان، كما قدّمت كلّ من النجمة نانسي عجرم، والسوبر ستار راغب علامة بكلمات إنتزعت من خلالها تصفيق الجمهور عدّة مرّات.

تكريم نانسي عجرم في مهرجان زحلة الدولية

غنّت نانسي على المسرح باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ، وصفّق لها طويلاً، وتمايل على أغانيها. كانت نانسي كفراشة جميلة تطير على مسرح مهرجانات زحلة الدوليّة، وكانت سعادتها واضحة بسبب تفاعل الجمهور معها.

راغب علامة على مسرح مهرجان زحلة
جمهور حفل راغب علامة ونانسي عجرم

إستهلّ علامة حفله بأغنيته الوطنيّة “بوس العلم وعلّي راسك”، ثمّ أشعل الجمهور رقصاً، وطرباً، وبهجةً كانت جليّة من خلال مشاهدتهم يرقصون ويردّدون أجمل أغاني السوبر ستار القديمة والجديدة.

جان معوض – بيروت