نجلاء بدر تحذر جمهورها

17 سبتمبر , 2017 بواسطة :

حذرت الممثلة المصرية نجلاء بدر، جمهورها من الأشخاص الذين ينشئون صفحات مزيفة بإسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينتحلون شخصيتها.

نجلاء بدر تحاول تقبيل زوجها في مطعم
الفنانة المصرية نجلاء بدر

كتبت نجلاء عبر حسابها الرسمي والوحيد على موقع الـ Facebook: ” رجاء لكل الاصدقاء دي.الصفحة الرسميه الخاصة بي ويشرف عليها ادمن و انا والادمن صديق محترم هو ممكن يقوم بنشر الصور والاخبار فقط و لا يقوم بالرد على احد”.

تابعت: “انا اتابع و اقوم بالرد و كتابه اليوستات عندما يسمح لي الوقت لا يوجد صفحات اخرى ولا اي بروفايل خاص سوى واحد فقط ولا اسمح فيه بالصدقات سوى من المقربين والمعروفين لدي بصفة شخصية برجاء احذروا الوقوع في فخ هولاء المرضى في محاولته انتحال شخصيات الفنانات والفنانين و قد قمت ببلاغ في مباحث الانترنت ضد اي احد يقوم بإنتحال شخصي حتى لو كان غير مصري او مقيم خارج مصر مع وجود اثباتات من رسائل وصلت لي و منهم واحد متابع جيد لهذه الصفحة و تم رصد مكانه و عنوانه ومعاه ربنا بقى شكرا وصباحكم جميل بإذن الله الحمد لله. نجلاء بدر”.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

كريم عصام – القاهرة