هذا ما فعلته ألين دي جنيرس بعد التقاط امرأة تسرق بالجرم المشهود

3 يوليو , 2017 بواسطة :

للاحتفال بموسم برنامجها الـ 14، قررت ألين دي جينيرس Ellen DeGeneres قبل بدء البرنامج تقديم هدايا مجانية لجمهورها من منتجاتها كالقمصان والأكواب والقبعات وغيرها، وطلبت منهم أن يأخذ كل شخص هدية واحدة فقط. ما لم يعلمه الجمهور أن كاميرات خفية كانت تصورهم وهم يأخذون الهدايا لترى ديجينيرس مدى صدق جمهورها.

بعد تسجيل كل ما حصل على كاميرات المراقبة، تبين أن معظم الجمهور كان صادقًا. فعرضت ديجينيرس خلال برنامجها مقطع فيديو لامرأة كانت صادقة تمامًا وأخذت قميصًا فقط رغم أنها أرادت أخذ القبعة أيضًا. لمكافأتها على صدقها، قدّمت دي جينيرس لها القبعة مجانًا.

أمّا بالنسبة للذين تجاهلوا التعليمات التي كانت واضحة وأخذوا أكثر من قطعة واحدة، عرضت دي جينيرس خلال البرنامج مقطع فيديو آخر لامرأة تُدعى نانسي التقطتها الكاميرا الخفية بينما كانت تأخذ أكثر من هدية واحدة.

أحرجتها دي جينيرس وقالت لها مازحة: (أنت من النوع الذي إن ذهب لطلب الحلوى أو الخدعة trick-or-treat بعيد الهالوين ولم يكن أحد في المنزل تأخذين وعاء الحلوى بأكمله بدلاً من أخذ قطعة واحدة.)

ثمّ جعلت دي جينيرس من برنامجها لحظة تلقين درسًا فقالت لنانسي: (أعلم أنه أمر محرج، لكن ليكن ذلك درسًا لك، عليك أن تكوني صالحة حتى لو لم يكن أحدًا يراقبك). وبعد ذلك، طلبت من نانسي الجلوس على (كرسي ألين) كعقاب لها.

فانيسا الهبر – بيروت