هيفاء حسين لغادة عبد الرازق: دموعك غالية يا أختي

5 يوليو , 2017 بواسطة :

يا بعد قلبي يا غادة .. رغم اني ما احب اتدخل في خصوصيات الغير لكن كلنا عارفين الحقيقة وان هالشيء صار بدون قصد وكلنا معرضين لأي شي في هالزمن هذي الاجهزة والبرامج خطيرة ولازم التعامل معاها يكون دقيق والخطأ فيه ممكن يبهدلنا .. دموعك غالية يا اختي .. صحيح ما اعرفك شخصيا لكن اعرف انك نجمة كبيرة وزميلة وممكن التقيك في يوم من الايام .. لا تزعلين نفسك وراح تظلين نجمة رغم اللي صار وكل شي يصير في هالدنيا له وقت ينسي وينتهي .. عموما قدامك اعمال ولازم تستعدين لها بنفسية ومعنويات عالية .. انسي اللي صار وكل جمهورك ومحبينك معاك وانا أولهم .. #غادة_عبدالرازق @ghadaabdelrazek

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

أعربت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن حزنها الشديد بعد ظهور النجمة غادة عبد الرازق وهي تبكي بحرقة في أحد الفيديوهات التي نشرتها مؤخراً، بعد الأزمة التي تعرضت لها بعد انتشار صور لها من فيديو (لايف) أجرته مع محبيها، وأدعى البعض أنها ظهرت فيه بصورة غير لائقة.

نشرت هيفاء مقطعاً من الفيديو، وعلّقت قائلة: “يا بعد قلبي يا غادة .. رغم اني ما احب اتدخل في خصوصيات الغير لكن كلنا عارفين الحقيقة وان هالشيء صار بدون قصد وكلنا معرضين لأي شي في هالزمن هذي الاجهزة والبرامج خطيرة ولازم التعامل معاها يكون دقيق والخطأ فيه ممكن يبهدلنا .. دموعك غالية يا اختي”.

الفنانة البحرينية هيفاء حسين
الفنانة البحرينية هيفاء حسين

تابعت: “صحيح ما اعرفك شخصيا لكن اعرف انك نجمة كبيرة وزميلة وممكن التقيك في يوم من الايام .. لا تزعلين نفسك وراح تظلين نجمة رغم اللي صار وكل شي يصير في هالدنيا له وقت ينسي وينتهي .. عموما قدامك اعمال ولازم تستعدين لها بنفسية ومعنويات عالية .. انسي اللي صار وكل جمهورك ومحبينك معاك وانا أولهم”.

مارون شاكر – بيروت