وليد منصور يرد على عمرو دياب ومديرة شركته!

20 يوليو , 2017 بواسطة :

بعد أن أصدر أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، بياناً إعلامياً أكد فيه تقدمه ببلاغ رسمي للنائب العام المصري، ضد منظم الحفلات الشهير وليد منصور صاحب شركة (تالنت دبليو ام) لتنظيم الحفلات، رد وليد ببيان إعلامي استنكر فيه ما جاء في بيان محامي عمرو.

منظم الحفلات المصري وليد منصور

جاء في البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لوليد منصور:

– مجرد الإعلان عن هذا البلاغ ومايحتويه من اتهامات كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة .. يمكن وصفه بالهزلى والساخر ويخرج عن السياق القانونى بل ويتضمن كلمات وعبارات مرسلة وانشائية لا تستند على أى وقائع ملموسة على الأرض أو أية مستندات تثبت صحة ما قد ذكر.

تابع وليد، واعتبر أن هدى الناظر مديرة شركة (ناي) المنتجة لأعمال عمرو دياب، ترغب في الترويج لشركة (ناي) على حساب اسمه وسمعته، خصوصاً في ظل النجاح الكبير الذي حققه فيلمه السينمائي الأخير (تصبح على خير)، الذي قام ببطولته النجم المصري تامر حسني، واستطرد في بيانه:

-تقديرى أن البلاغ غرضه فى الأساس دعائى و اعلانى .. و هدفه الترويج لإسم السيدة المحترمة المسئولة عن الشركة عن طريق المحاولة الفاشلة للنيل من اسمى المعروف فى هذا المجال .. خاصة فى ذلك التوقيت الذى احتفل فيه بنجاح فيلمى تصبح على خير بتحقيقه ايرادات عالية فى مصر والعالم العربى.

الفنان المصري عمرو دياب ومنظم الحفلات المصري وليد منصور

تابع وليد في بيانه:

– مع كامل حبى تقديرى واحترامى للفنان الكبير عمرو دياب فإن شركة تالنت دبليو ام لتنظيم الحفلات والفنانين والتى تأسست منذ 15 عاما وأتشرف برئاسة مجلس إدارتها غير مخولة بالعمل كوكيل أعمال لأى فنان بعينه وانما يتركز تعاملها مع جميع الفنانين والنجوم فى مصر والعالم العربى لتنظيم الحفلات والمهرجانات وحفلات الزفاف .. وعلى هذا الأساس فإن التهمة الموجهة ضدى تتنافى تماما مع نشاط الشركة فى الأساس وماحققته من نجاحات كبيرة مع كبار النجوم فى مصر والعالم العربى.

– قناعتى الشخصية أنه لا يمكن أن تكون تلك التصرفات غير المدروسة و التى يمكن وصفها بالهوجاء من قبل السيدة المسئولة عن الشركة تم الرجوع فيها للمطرب عمرو دياب أو مستقاه من ضميره الإنسانى و المهنى أو حتى يسمح به كل ما ربط بيننا من علاقة انسانية لسنوات طويلة تخللتها أنشطة فنية ناجحة كثيرة ولعل من محاسن ذلك البلاغ الغريب المسىء لشركة ناى أن يتنبه النجم الكبير وكل المخلصين من حوله من تلك السلبيات التى تؤثر على سمعة الشركة المحترمة والمقترنة بإسمه أولا وأخيرا.

واضاف:

لا يمكن لشخصى المتواضع بعد أن أقام 24 حفلا ناجحا للمطرب عمرو دياب و42 حفل زفاف منذ 2011 أن يتم اتهامه بتلك التهمة التى لا تتناسب مع تاريخى الفنى فى مجال تنظيم الحفلات ،وبتقييم مبسط لما قدمته مع عمرو دياب من نجاحات كبيرة فى أوقات صعبة كانت مصر تشهد فيها بعضا من القلاقل نتيجة لأحداث الثورة وماتلاها .. يمكن تماما فهم مخاوف السيدة المسئولة .. تلك المخاوف التى دفعتها لأن تقدم على ذلك.

واختتم بيانه قائلاً:

وأخيرا فسوف تتخذ الشركة كل الإجراءات القانونية للرد على هذا البلاغ الكاذب والسير قدما من أجل الحصول على كافة حقوقى الأدبية بما يكفله القانون”.